«stc» احتفلت بعيد الأضحى بمشاركة مجتمعية

نشر في 04-07-2023
آخر تحديث 04-07-2023 | 18:34
فريق «stc» مع عدد من الأطفال والأهالي خلال الاحتفال
فريق «stc» مع عدد من الأطفال والأهالي خلال الاحتفال

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية «stc» بعيد الأضحى المبارك من خلال استقبال الاطفال من الأسر المتعففة في الكويت بمقرها الرئيسي في برج أولمبيا بهدف دعمهم والاحتفال معهم بهذه المناسبة المباركة، وإدخال السرور ورسم البسمة على وجوه الأطفال خلال هذا الوقت الخاص من العام.

وخلال احتفالها بعيد الأضحى من مقرها الرئيسي، استقبلت stc عدداً من العائلات من الأسر المتعففة، وقدمت لهم مجموعة متنوعة من الأنشطة المليئة بالمرح. حيث نظمت الشركة أنشطة ترفيهية مختلفة للأطفال بمشاركة فريق stc التطوعي، لضمان حصولهم على تجربة لا تنسى. وكان من بين أبرز الأحداث أن نظمت فعالية لحلق الشعر للأولاد بالتعاون مع صالون shuffle، اتباعاً للتقاليد الثقافية المتعارف عليها استعداداً للعيد.

وإيماناً منها بأهمية المحافظة على العادات الثقافية، سعت stc إلى جعل الاحتفال تجربة مميزة وذات مغزى حقيقي للعيد، بالإضافة إلى ذلك، قدمت stc للعائلات هدايا خاصة، مما يعكس التزام الشركة بنشر الفرح وإضفاء البهجة والإيجابية في الاحتفال بعيد الأضحى مع الأطفال.

وتعليقاً على المبادرة، قالت دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: « نؤمن بأهمية دورنا وقيمة رد الجميل للمجتمع، ونسعى لتحقيق قيمة مضافة للمجتمع بشتى الطرق. ولا نألو جهداً في سبيل مواصلة أنشطتنا المجتمعية المؤثرة بشكل كبير في حياة المحتاجين ومختلف أعضاء المجتمع من خلال مبادراتنا المختلفة. ويعد الاحتفال بعيد الأضحى مع هذه العائلات جزء لا يتجزأ من التزامنا بإحداث تغيير إيجابي وتعزيز التلاحم الاجتماعي».

وذكرت الجاسم: «بصفتنا شركة رائدة في قطاع الاتصالات الكويتي، نقوم بالتنسيق والتعاون مع العديد من الكيانات من القطاعين الحكومي والخاص، وأيضاً المشاريع الصغيرة في إطار مبادرة «وياك» الموسم الثاني تماشياً مع برنامج المسؤولية المجتمعية واستراتيجية الشركة للاستدامة المؤسسية.

وبينت أن stc تعتبر من أكبر الداعمين للشركات الكويتية الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة إضافة إلى غيرها من المبادرات المبتكرة الأخرى في الكويت، التي تبرز جهودنا لدعم الشباب والمبتكرين في سبيل تحقيق رؤيتهم الإبداعية والانتقال بها إلى مستوى جديد من النجاح والتطور.

back to top