«الكويتية» نقلت 3500 حاج على متن 30 رحلة

نشر في 03-07-2023
آخر تحديث 03-07-2023 | 18:51
تقديم الهدايا التذكارية للحجاج
تقديم الهدايا التذكارية للحجاج

استقبلت شركة الخطوط الجوية الكويتية رحلات الحجاج القادمة من المملكة العربية السعودية في مبنى الركاب رقم 4، حيث نقلت الخطوط الجوية الكويتية نحو 3500 حاج من وإلى الكويت على متن 30 رحلة، هذا، وقدمت الشركة الهدايا التذكارية لحجاج بيت الله الحرام، لعودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

وعلى هامش الاستقبال، قال الرئيس التنفيذي لـ «الكويتية» معن رزوقي: «يسرنا ويشرفنا أن نستقبل حجاج بيت الله الحرام على رحلات الكويتية القادمة من الأراضي المقدسة بعد أدائهم مناسك الحج، حيث إن استقبال الخطوط للحجاج يأتي ضمن حرص الشركة الدائم على الاهتمام بتقديم كل وسائل الراحة لهم خلال وصولهم سالمين إلى أرض الوطن».

وأضاف رزوقي: «نثمن دور كل الجهات المعنية، وأخص بالذكر مدير الإدارة العامة للطيران المدني عماد الجلوي على جهودهم الدؤوبة في توفير المرونة والانسيابية للحجاج، حيث أنهى جميعهم إجراءات ختم جوازات السفر بأقل من 10 دقائق، وهذا إن دل فيدل على المهنية والدقة التي تتبعها الخطوط في نقل الراكب من وإلى وجهته».

وتابع: «كعادتها السنوية استعدت «الكويتية» بشكل جيد لموسم الحج، حيث تقوم الشركة بتشكيل لجنة دائمة خاصة بالحج والعمرة مكونة من أهم قطاعات الشركة، وتعمل على متابعة رحلات الحج والعمرة بشكل دائم طوال العام، للعمل على تقديم أفضل تجربة لخدمة الحجاج المسافرين على متن طائرات الناقل الوطني لدولة الكويت، وكذلك تعمل الشركة على تلبية جميع احتياجات ومتطلبات عملائها بما يتناسب مع اختياراتهم».

واختتم رزوقي قائلًا: «تولي الكويتية اهتماماً بالغاً بأن تكون الإجراءات سلسة ومريحة وميسرة وبسيطة للحجاج بجانب الخدمات المتميزة التي أطلقتها الشركة مؤخراً للعملاء، والتي تسهل من عملية إنهاء إجراءات السفر».

وذكر الجلوي قائلاً: «تواجدنا هنا اليوم في مبنى الركاب رقم 4 للحرص على تقديم كل التسهيلات والمرونة والانسيابية في إنهاء إجراءات السفر للحجاج، متمنين لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً».

back to top