«عمومية السلة» تنتخب مجلس إدارة الاتحاد اليوم

نشر في 03-07-2023
آخر تحديث 02-07-2023 | 19:00
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة

تُعقد في السابعة من مساء اليوم الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة السلة، وذلك في مقر الاتحاد بصباح السالم، وتشمل بنود الاجتماع اعتماد التقريرين المالي والإداري، بالإضافة إلى انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2023-2027.

وكانت «العمومية» قد حلت الاتحاد السابق، وشكلت لجنة مؤقتة في 22 مايو الماضي، بسبب اجتياز الاتحاد مدته القانونية، غير أن الاتحاد الدولي منع ترشح أعضاء اللجنة المؤقتة للانتخابات، الأمر الذي دفع بأندية الجمعية العمومية إلى عقد اجتماع آخر غير عادي لتعيين لجنة جديدة مؤقتة برئاسة أحمد الذايدي، بعد استقالة أعضاء الأولى لرغبتهم في الترشح.

وستزكي الجمعية، التي تتكون من 13 ناديا اليوم، مرشح الجهراء ضاري برجس لرئاسة الاتحاد، فيما ستنتخب نائباً للرئيس من مرشحي النصر محسن المطيري، وكاظمة وليد الرجيبة، بينما ستزكي مرشح التضامن ثامر الشنفا لأمانة السر، ومرشح الصليبيخات عويد العنزي لمنصب أمين السر المساعد، وكذلك الأمر بالنسبة لأمين الصندوق الذي سيزكي له مرشح الساحل غازي العتيبي، في حين سيتم انتخاب أمين للصندوق المساعد من بين مرشحي القرين مشعل غلوم والشباب وليد الشمري.

وستنتخب الجمعية العمومية 3 أعضاء لمجلس الإدارة من المرشحين محمد الحساوي (الكويت)، ووليد الرجيبة (كاظمة)، ونوح الخلف (اليرموك)، ووليد الشمري (الشباب)، وفهد البوص (برقان).

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد يتكون من 9 أعضاء.

back to top