رئيس بعثة الحج الكويتية يهنئ سمو الأمير بمناسبة عودة الحجاج إلى البلاد

نشر في 01-07-2023 | 17:31
آخر تحديث 01-07-2023 | 23:06
د. بدر المطيري
د. بدر المطيري
قدّم رئيس بعثة الحج الكويتية د. بدر المطيري التهنئة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح بمناسبة سلامة حجاج دولة الكويت وعودتهم إلى البلاد وإلى أهلهم وذويهم سالمين غانمين مأجورين إن شاء الله فضلاً عن النجاح المميز الذي حققته بعثة الحج الكويتية في أداء عملها على أكمل وجه.

وقال المطيري في تصريح صحافي إن «هذا النجاح الذي تحقق جاء بفضل من الله عز وجل ثم الدعم اللا محدود الذي تلقته البعثة من قبل سمو الأمير وولي عهده الأمين والقيادة السياسية وتوفير جميع احتياجاتها خلال موسم الحج حتى تكلل ذلك بنجاح الحملات الكويتية في أداء الأمانة الموكلة إليهم».



كما قدّم رئيس البعثة الكويتية الشكر إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين على كل ما قامت به وقدمته خلال موسم الحج لهذا العام 1444 وهو ما أدى إلى سهولة أداء ضيوف الرحمن من جميع بقاع العالم مناسكهم بكل يسر وسهولة، ونجاح موسم الحج بشكل مميز.

وأضاف أن «نجاح موسم الحج في هذا العام كان أمراً طبيعياً ومتوقعاً نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين على جميع المستويات من أجل تقديم كافة التسهيلات لضيوف الرحمن وقبل هذا وذاك كان بفضل من الله تعالى وتوفيقه»، مشيراً إلى أن هذا النجاح هو استمرار للنجاحات السابقة في المواسم الماضية التي حققتها حكومة خادم الحرمين بعد أن وفرت جميع السبل والأسباب بهدف توفير الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن.

back to top