توم كروز يفتتح «مهمة مستحيلة» في أبوظبي

نشر في 27-06-2023
آخر تحديث 27-06-2023 | 17:34
توم كروز مع نجوم العمل
توم كروز مع نجوم العمل

شهد أمس العرض الأول لفيلم النجم العالمي توم كروز «مهمة مستحيلة»، Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One في الشرق الأوسط، في قصر الإمارات بأبوظبي، بينما من المقرر عرضه في دور العرض ابتداء من 12 يوليو 2023.

وشهد عرض الفيلم تألق نجومه على السجادة الحمراء الذين كان على رأسهم بطل العمل النجم توم كروز مع باقي طاقم العمل، المخرج كريستوفر ماكوراي، الممثلة بوم كلمنتيف، الممثلة هايلي أتويل، الممثل سيمون بيغ.

وصعد نجم هوليوود على السجادة الحمراء يوقِّع الأوتوغراف، ويلتقط صوراً تذكارية مع الجمهور الذين هتفوا: «نحن نحبك توم»، ورد على الجماهير المبتهجة: «أنا أحبكم جميعاً».

وظل المخرج كريستوفر ماكوري، توم كروز والممثلون وطاقم التصوير في إمارة أبوظبي لمدة أسبوعين تقريباً في عام 2021 بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام وشركاء الإنتاج المحليين الآخرين، بما في ذلك twofour54 أبوظبي.

وقال نجم هوليوود، إنه كوّن العديد من الأصدقاء في العاصمة الإماراتية، بعد أن صور فيلمين من «مهمة مستحيلة»، حيث تم تصوير بعض مشاهد الفيلم في صحراء ليوا بالإمارة، وصالة ميدفيلد في مطار عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

وكان النجم العالمي توم كروز وصل، الأحد الماضي، على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد الذي شهد تصوير بعض مشاهد الجزء السابع من سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة»، تمهيداً لحضور عرضه الافتتاحي الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط في قصر الإمارات ماندارين أورينتال.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أنه احتفالاً بالجزء السابع المرتقب من سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة»، أزاح كروز الستار عن الملصق الترويجي للفيلم والمطبوع على طائرة بوينغ 787 دريملاينر تابعة لأسطول شركة «الاتحاد للطيران».

وبصفتها شريك الطيران الرسمي للفيلم، ستُروج «الاتحاد للطيران» للفيلم عبر هذه الطائرة في رحلاتها إلى جميع أنحاء العالم باستخدام الملصق الترويجي، كما تم تزيين الهيكل المعماري الرائع لمبنى المطار أيضاً بتصميم مماثل، تأكيداً لدوره في الفيلم، حيث تم تصوير أحد أكثر مشاهد الحركة إثارةً وتعقيداً من الناحية الفنية على سطح المبنى الذي يمتد بطول 315 متراً.

يُذكر أن هذا الفيلم هو ثاني فيلم «مهمة مستحيلة» Mission Impossible يتم تصويره جزئياً في أبوظبي، حيث إنه في عام 2018، تم تصوير مشهد من السلسلة في سماء الإمارة بمساعدة الجيش الإماراتي ولجنة أبوظبي للأفلام.

back to top