نجوم الغناء يطربون جمهورهم في عيد الأضحى

يحيون مجموعة من الحفلات المتنوعة بمختلف الدول العربية

نشر في 27-06-2023
آخر تحديث 26-06-2023 | 19:21
يحيي نجوم الغناء العربي مجموعة من الحفلات الغنائية خلال موسم عيد الأضحى في مسارح عربية مرموقة.

تشهد مسارح دول الخليج العربي عدداً كبيراً من الحفلات الغنائية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وستشدو مجموعة من نجوم الغناء في معظم دول الخليج سواء في الكويت والسعودية والبحرين والإمارات، في وقت يحيي بعض الفنانين العرب حفلات أخرى في دول عربية مختلفة.

وعن أبرز هذه الحفلات، يجتمع من نجوم الكويت الفنان نبيل شعيل وفرقة ميامي في إحياء حفل غنائي بالبحرين الجمعة 30 يونيو في مركز البحرين العالمي للمعارض. ونشر حساب شركة روتانا عبر إنستغرام إعلاناً يفيد بنفاد تذاكر الحفل كاملة.


محمد عبده محمد عبده

مفاجآت صيف دبي

وبالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، سيكون الجمهور على موعد مع حفل غنائي استثنائي خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لـ»مفاجآت صيف دبي»، يحييه فنان العرب محمد عبده في 2 يوليو المقبل في كوكاكولا أرينا في دبي.


رابح صقر رابح صقر

رابح صقر

ومن المنتظر أيضاً، أن يحيي الفنان رابح صقر حفلاً غنائياً في مدينة أبوظبي يوم 30 الجاري ضمن الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكان الفنان رابح صقر قد روج للحفل عبر حسابه الرسمي بـ«إنستغرام» بنشر «البوستر» الدعائي للحفل معلقًا: «جمهوري الحبيب ألتقيكم في أبوظبي في احتفالات عيد الأضحى المبارك».

فهد الكبيسي

وفي مصر، سيحيي الفنان القطري فهد الكبيسي حفلاً غنائياً في الثاني من يوليو المقبل في القاهرة، وكتب في حسابه على إنستغرام: «جمهوري الغالي في مصر نلتقي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك في الثاني من شهر يوليو المقبل بفندق ريتز كارلتون القاهرة».

محمد حماقي

وفي الكويت سيحيي محمد حماقي حفلاً كبيراً 29 يونيو الجاري بأرض المعارض وسيقدم خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، فيما يحيي ماجد المهندس حفلاً كبيراً بالقاهرة في نفس اليوم بأحد الفنادق الكبرى، ويفتتح الفنان حكيم حفلات الساحل الشمالي في اليوم ذاته بحفل كبير يقدم من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة.

حفلات بيروت

وسيكون اللقاء الأول للفنانة اللبنانية نجوى كرم مع جمهورها في بيروت بعد إصدار ألبومها الجديد «كاريزما» ثاني أيام العيد حيث ستقدم أغاني ألبومها الجديد مع مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، فيما ستحيي اليسا مع راغب علامة حفلا كبيرا في بيروت ثالث أيام العيد 30 يونيو ليكون واحدا من أكبر الحفلات التي تشهدها لبنان في الفترة الأخيرة.

الساهر والجسمي

ويحيي كاظم الساهر وحسين الجسمي حفلا مشتركا للمرة الأولى في دبي في رابع أيام العيد يوم 1 يوليو وهو الحفل الذي حظي بتفاعل كبير بين الجمهور فور الإعلان عن تفاصيله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، فيما يحيي الفنان محمد عبده حفلاً كبيراً في دبي يوم 2 يوليو ضمن ليالي حفلات العيد.

وتشهد ساقية الصاوي في القاهرة عدة حفلات خلال عيد الأضحى تبدأها في ثاني أيام العيد مع فرقة بلاك تيما، بجانب عودة حفلات كوكب الشرق أم كلثوم التي تقدمها على مسرح الساقية للعرائس، فيما سيوجد عزيز مرقة في حفل كبير رابع أيام العيد السبت أول يوليو ليكون آخر حفلات العيد داخل الساقية التي بدأ في طرح تذاكر الحفلات بالفعل خلال الأيام الماضية.

أغاني المسلسلات في مركز جابر الثقافي

من أبرز الحفلات في الكويت، عرض «أغاني المسلسلات» عرض جماهيري شائق قدم أجمل موسيقى وأغنيات المسلسلات التلفزيونية الكويتية والعربية بشكل حي مصحوباً بمحتوى بصري إبداعي على مدى ساعتين من الزمان، قامت من خلاله فرقة موسيقية كبيرة مكونة من 50 عازفا ومؤديا بتقديم هذا العمل الذي لم يقتصر على زمن أو مكان محدد، بدءا من موسيقى مسلسل الأقدار الذي تم تقديمه عام 1978 وصولاً إلى أغنية مسلسل خان الذهب الذي قدم العام الحالي، وهو من إنتاج شركة سين.

وتأتي هذه العروض عقب نجاح العمل وإشادة الحضور بمحتواه، إذ تقرر تقديم 4 عروض إضافية خلال أيام عيد الأضحى، الجمعة 30 يونيو والسبت 1 يوليو، لتلبية الطلب الجماهيري الكبير على هذا العرض، مع إعلانه وجود عروض نهارية (تقام في الرابعة عصراً) بحيث تلبي شرائح واسعة من الجماهير، لتكون خياراً لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة أو الأصدقاء أثناء إجازة العيد.

وفي المركز أيضاً، ستحيي الفنانة مي فاروق «ليالي الأنس» في 29 الجاري، بمصاحبة الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو د. محمد الموجي.

back to top