«stc» راعٍ رئيسي لحفل تكريم خريجي التربية الخاصة

نشر في 24-06-2023
آخر تحديث 24-06-2023 | 18:53
«التربية» تقدم درعاً تكريمية لدانة الجاسم ممثلة «stc»
«التربية» تقدم درعاً تكريمية لدانة الجاسم ممثلة «stc»

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية – stc، رعايتها الرئيسية لحفل التكريم الذي أقيم لخريجي طلبة التربية الخاصة، للسنة الثانية على التوالي، وأقيم الحفل برعاية وزير التعليم د. حمد العدواني، وحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي أسامة السلطان، والعديد من سفراء دول الخليج.

وتأتي هذه الرعاية في إطار مظلة «upgrade»، التي أطلقتها stc في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية الشاملة للشركة في مجال دعم التعليم المحلي.

وانطلاقاً من إيمانها الراسخ بأن المعرفة هي وقود الابتكار والتطوير، ساهمت stc كراعٍ رئيسي لهذه المبادرة الاحتفالية التي تتماشى مع قيمها الأساسية واستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، وحرصها الدائم على التعاون ودعم جميع المبادرات الهادفة من مختلف الجهات الحكومية، لما فيها مصلحة للمجتمع المحلي وتمكين الشباب.

وشهد الحفل مشاركة كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، بما في ذلك المهندس فهد العلي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا ممثلاً stc، ودانة الجاسم، المديرة العامة لاتصالات الشركات في الشركة، حيث قاموا بتكريم 100 طالب وطالبة من أصحاب الاحتياجات الخاصة، وسط فرحة أهاليهم وأصدقائهم ومدرسيهم، وخلال حفل التكريم وزعت stc هدايا تقديرية وعينية للطلاب المميزين، تقديراً وتشجيعاً لهم على مجهودهم.

وفي كلمة له خلال الفعالية، أعرب العلي عن سعادته وفخره بمشاركة stc الطلبة فرحتهم في الاحتفال بالتخرج، قائلاً: «إنه لمدعاة للسرور والفخر أن نشارك أبناءنا وبناتنا الطلبة الخريجين هذا النجاح العظيم، وبالنيابة عن فريق عمل stc وبالأصالة عن نفسي، أود أن أبارك لجميع الخريجين على هذا الإنجاز المتميز».

وقال العلي: «إن تقديرنا ودعمنا لهذه العقول المشرقة اليوم يؤكد التزام stc بدعم قادة الغد، حيث إنه لمدعاة للفخر أن نشهد مثل هذه المجموعة الاستثنائية من الطلاب الذين يجسدون إيماننا بأن المعرفة والعلم هما أساس وركيزة رئيسية للتقدم، متمنياً لهم دوام السداد والتوفيق لتحقيق مساعيهم المستقبلية».

وأضاف: «أنا أؤمن بشدة بأن التعليم هو المفتاح لفتح فرص لا حدود لها، كما يسهم في تمكين الطلاب من تشكيل غد أكثر إشراقاً وعالما يمكن فيه تحقيق كل حلم».

وأكد العلي: «نحرص في stc دوماً على دعم النجاح والوقوف الى جانب الشباب المجتهد والمبتكر في مختلف المجالات العلمية والعملية، ويأتي هذا الحرص إيماناً منا بدور الشباب المهم والحيوي في دفع تنمية وتطور بلدنا الحبيب، لذا فنحن دوماً ندعم الابتكار والتميز في شتى المجالات. أنتم أبنائي الطلبة والخريجين، عماد هذا الوطن وقادة المستقبل. أنا على ثقة أنكم ستحملون رايته بكل حب وعطاء. الآن، تقع المسؤولية على عاتق شبابنا وشاباتنا، خريجينا المتميزين، الذين يشكلون القوة الدافعة لأمتنا، لتمهيد الطريق لمستقبل أكثر ازدهاراً وإشراقاً».

وتماشياً مع إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات والتزامها بالتعاون ودعم المبادرات الحكومية، رعت stc حفل التخرج بشكل حصري. وقد عكس الحدث التزام الشركة بتعزيز التميز الأكاديمي وتمكين الطلاب.

هذا، وكان حفل التخرج هذا العام علامة فارقة، حيث جمع الطلاب من 12 مدرسة مختلفة في الكويت، كجزء من مبادرة وزارة التربية والتعليم لإنشاء منصة مشتركة للاحتفال بنجاحهم.

وبهذه المناسبة، سلط العلي الضوء على استراتيجية stc، التي تركز على دعم قطاع التعليم ودوره الحيوي والأساسي في تنمية أبنائنا وبناتنا الطلبة، وهو الأمر الذي يعكس مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات المتقدمة، وتمكين التحول الرقمي.

وتابع العلي قائلاً: «لقد كانت stc وستظل داعماً قوياً للتعليم، وهو ما ينعكس من خلال مبادراتها المختلفة وتعاونها مع اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع الأساسي التي تهدف إلى تمكين جيل الشباب وتشجعهم على تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. ومن أجل هذا سنواصل استكشاف الفرص التي نستطيع من خلالها إحداث تأثير إيجابي في مجتمعنا»، حيث ستواصل stc إبراز دورها كإحدى مؤسسات القطاع الخاص الرائدة في دعم الكوادر والكفاءات الموهوبة والناجحة والمبتكرة بما يعود بالنفع على المجتمع».

واختتم العلي كلمته بالشكر إلى جميع الطالبات والطلاب المتميزين، وفريق عمل وزارة التربية والمعلمات والمعلمين وفريق العمل في stc، وجميع القائمين على هذا الحدث، مباركاً للجميع هذا التفوق والنجاح، ومتمنياً لهم التوفيق والسداد في المراحل التعليمية المقبلة وفي مسيرتهم العملية مستقبلاً.

back to top