البطولة الكبرى للرماية تسدل الستار غداً السبت

المقلد والرشيدي والنمشان وعذاري «ذهب» منافسات اليوم السابع

نشر في 04-11-2022
آخر تحديث 03-11-2022 | 20:52
تختتم بطولة ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الكبرى الثالثة للرماية غدا السبت، بحضور محافظة الفروانية الشيخ مشعل الجابر ممثلا عن سمو ولي العهد، على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، حيث توزع الكؤوس والميداليات والجوائز على الرماة الفائزين.

وكانت نتائج اليوم السابع للبطولة أسفرت عن فوز الرامي ناصر المقلد بالمركز الأول لمسابقة التراب الأولمبي للرجال، وجاء طلال الرشيدي في المركز الثاني، ويوسف الرشيدي في المركز الثالث.

وفي مسابقة التراب الأولمبي للناشئين، حقق الرامي صلاح الرشيدي المركز الأول، ومن ثم طلال العنزي، وضاري المطيري، وحصد حمد النمشان ذهبية مسابقة المسدس ضغط هواء 10م رجال، وفي المركز الثاني علي المطيري، وحسن الفيلكاوي.



وفي مسابقة المسدس ضغط هواء 10م سيدات، حققت عذاري البلوشي المركز الأول، تلتها سندس بدر الحمد، وإسراء بهمن.

بدوره، أشاد الأمين العام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي، بالدعم المتواصل من سمو ولي العهد للرماية الكويتية، مؤكدا أن بطولة ولي العهد التي اقيمت على مدار 9 أيام حققت نجاحا كبيرا، على المستويين الإداري والفني.

وأعرب العصيمي عن ارتياح مجلس إدارة اتحاد ونادي الرماية الرياضي الكويتي للمستوى الذي ظهر به الرماة والراميات في بطولة ولي العهد، مؤكدا أن الأرقام التي تحققت مبشرة، وسط التجهيز في الوقت الحالي لأولمبياد باريس عام 2024.

وأشار إلى أن بطولة ولي العهد أفرزت رماة جددا، يبشرون بمستقبل واعد للرماية الكويتية، إلى جانب الرماة المتمرسين، الذين شرفوا الكويت في المحافل الدولية.

back to top