ممثل الأمير: «قمة الجزائر» ستعزز العمل العربي

سموه هنأ رئيسَي بنما ودومينيكا بالعيد الوطني

نشر في 03-11-2022
آخر تحديث 03-11-2022 | 20:52
بعث ممثل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية شكر إلى أخيه رئيس الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية عبدالمجيد تبون أعرب فيها سموه عن بالغ الشكر والامتنان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال ترؤس سموه لوفد الكويت في أعمال الدورة العادية الـ 31 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

وأشاد سموه بما توصلت إليه القمة من «قرارات بناءة ستعزز مسيرة العمل المشترك وبما يعود بالنفع على الدول العربية»، معرباً سموه عن أطيب التمنيات لأخيه الرئيس تبون وللجمهورية الجزائرية وشعبها الشقيق بكل التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وعاد ممثل صاحب السمو والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن مساء أمس قادما من الجزائر وذلك بعد ترؤس سموه وفد الكويت في مؤتمر مجلس جامعة الدول العربية للدورة العادية الـ31 على مستوى القمة العربية والتي عقدت في العاصمة الجزائر.



وكان في استقبال سموه رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، وكبار المسؤولين بالدولة.

ورافق سموه وفد رسمي يضم كبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد.

من جانب آخر، بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس بنما، لورينتينو كورتيزو، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا له وافر الصحة والعافية.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس دومينيكا، تشارلز سافارين، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا له وافر الصحة والعافية.

back to top