وزير الخارجية يتلقى اتصالَي تهنئة بإعادة تعيينه

نشر في 21-06-2023
آخر تحديث 21-06-2023 | 20:38
وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

تلقى وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح أمس اتصالا هاتفيا من وزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي حيث قدم الوزير العماني التهنئة بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا للخارجية بدولة الكويت، معربا عن صادق تمنياته بالتوفيق والنجاح في توليه مهام عمله وللعلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين المزيد من التقدم والازدهار.

كما تناول الاتصال التطورات الأخيرة على الساحتين الإقليمية والدولية وأطر التنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين حيالها ومناقشة عدد من القضايا التي تشهدها المنطقة.

وتلقى وزير الخارجية اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية والاتحاد الاوروبي والتعاون في مملكة اسبانيا خوسيه ألباريس حيث قدم الوزير الاسباني التهنئة له بمناسبه إعادة تعيينه.

ومن جانبه، جدد الصباح التهنئة بمناسبة تولي مملكة إسبانيا للرئاسة المقبلة لمجلس الاتحاد الأوروبي في الاول من يوليو المقبل، متمنيا لإسبانيا كل التوفيق والنجاح في رئاستها.

وثمن المساعي التي تقوم بها إسبانيا تجاه ملف إعفاء المواطنين الكويتيين من تأشيرة الشنغن والتطلع لاستمرار الدعم الاسباني لإنهاء هذا الملف خلال الرئاسة بما يحقق المنفعة والمصالح المشتركة للجانبين.

وتناول الاتصال آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأطر التنسيق المشترك حيالها والمستجدات التي تشهدها المنطقة.

back to top