«زين» تقدّم عرضها السنوي المجاني للحجاج بالتعاون مع «الأوقاف»

نشر في 21-06-2023
آخر تحديث 21-06-2023 | 18:15
المطيري متوسطاً الساير والمصيبيح ومسؤولي "زين" و"الأوقاف"
المطيري متوسطاً الساير والمصيبيح ومسؤولي "زين" و"الأوقاف"

أعلنت «زين» تعاونها مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لتقديم عرضها المجاني السنوي لضيوف الرحمن، والذي تُقدّم من خلاله أعلى باقاتها للتجوال مجاناً لجميع عملاء الدفع الآجل والمُسبق المُسجّلين في الحملات الرسمية لأداء فريضة الحج هذا العام، لتتيح لهم فرصة التواصل مع أحبّائهم من غير أي تكلفة من جانبهم عبر استخدام الإنترنت والمكالمات الصوتية أثناء وجودهم في مناطق مناسك الحج بالسعودية.

وقام كل من مدير إدارة التجوال والبيع بالجملة في «زين الكويت»، محمد الساير، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية بالشركة، حمد المصيبيح، أخيراً بزيارة مكتب وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع الإعلام والعلاقات الخارجية، محمد المطيري، وذلك لبحث سبل هذا التعاون وإنجاح هذه المبادرة التي تُطلقها «زين» في موسم الحج من كُل عام مساهمة منها لإبقاء عملائها المسافرين إلى الأراضي المقدسة على اتصالٍ دائمٍ مع أقاربهم وأحبائهم بشكلٍ مجاني أثناء تأديتهم فريضة الحج.

وتُقدّم «زين» لجميع عملائها الحجاج (المُسجّلين في الحملات الرسمية والمعتمدة بالدولة) الإنترنت ومكالمات التجوال مجاناً عند اشتراكهم في باقة التجوال بلس الأسبوعية للدفع الآجل أو المُسبق (قيمتها الأصلية 13 د. ك أسبوعياً).

وتشمل الباقة 30 دقيقة محلية و30 إلى الكويت و30 رسالة نصية قصيرة SMS أسبوعياً، إضافة إلى إنترنت بسعة 3 غيغابايت يومياً (تُطبّق شروط الاستخدام العادل يومياً بعد استنفاد السعة، ثم تنخفض السرعة حتى نهاية اليوم)، علماً بأن العرض يستمر من اليوم وحتى 5 يوليو المقبل، ويسري خلال وجود العملاء بمناطق مناسك الحج.

وتحرص «زين» على تقديم أفضل العروض والمبادرات التي تتقابل مع طموحات ورغبات عملائها، والتي تُشاركهم من خلالها فرحة المناسبات والمواسم المُختلفة، حيث تعد «زين» نفسها شريكاً رئيسياً للمجتمع الذي تعمل فيه، وهي بذلك تحقق المشاركة الفعالة وتقدم قيمة مضافة للمجتمع.

back to top