العمر: 290 مليون دولار حجم التبادل التجاري مع ماليزيا

• أشاد بالعلاقات الثنائية خلال استقباله السفير علاء الدين نور بالغرفة

نشر في 21-06-2023
آخر تحديث 21-06-2023 | 18:10
العمر مستقبلاً السفير الماليزي
العمر مستقبلاً السفير الماليزي

استقبل نائب المدير العام بغرفة تجارة وصناعة الكويت، حمد العمر، أمس، سفير ماليزيا لدى الكويت علاء الدين نور، الذي يزور الغرفة للمرة الأولى.

وفي بداية اللقاء، رحب العمر بالسفير، مشيداً بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، ومشيرا إلى أن حجم التبادل التجاري بلغ خلال عام 2021 نحو 290 مليون دولار، وأكد ضرورة بذل المزيد من الجهود لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين، وذلك من خلال تنظيم لقاءات ثنائية وتزويد الغرفة بالمشاريع الاستثمارية المتاحة، ليتم نشرها على المهتمين من قطاع الأعمال الكويتي.

من جانبه، أعرب السفير عن شكره للغرفة على حسن الاستقبال، مؤكدا أهمية العمل على فتح آفاق اقتصادية جديدة بين البلدين، والاستفادة من تبادل الخبرات والتعرف على أهم الفرص الاستثمارية في ماليزيا، كما أعرب عن أمله بأن يتم تكثيف الجهود والتنسيق لتنظيم زيارات وفود اقتصادية ماليزية إلى الكويت بهدف إقامة لقاءات ثنائية بين قطاع الأعمال، ومناقشة إنشاء شراكات تجارية واستثمارية مشتركة في المجالات الحيوية كافة. وفي نهاية اللقاء، أعرب السفير عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها، وما تقدّمه من خدمات لقطاع الأعمال.

back to top