فنادق «فورسيزونز» مصممة للنخبة من الضيوف من حول العالم

نشر في 21-06-2023 | 16:20
آخر تحديث 21-06-2023 | 17:42
أحد فنادق «فورسيزونز»
أحد فنادق «فورسيزونز»
يرحب فندق فورسيزونز الإسكندرية رسمياً بضيوفه في الجناح الفاخر الجديد «القصر»، المخصص للاستمتاع بالأجواء الفاخرة والإقامة الملكية على شاطئ الفندق المتلألئ على طرف شبه جزيرة الفندق ويحيط به البحر، إذ يُعد الفريد من نوعه وأكبر جناح مميز في المدينة، ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 35844 قدماً مربعاً.

ويتميز القصر بخصوصية استثنائية، وهو متصل ببقية الفندق حيث يمكن للضيوف تناول العشاء في أحد المطاعم العديدة أو لعب جولة من التنس في الموقع أو استكشاف تجربة صيد أصيلة مع مرشد محلي.


في الداخل، تُشكّل منطقة المعيشة المليئة بالضوء محور الجناح المفعم بتفاصيل التصميم الفنية والإكسسوارات المختارة بعناية، بالإضافة إلى الكثير من مناطق الجلوس للتواصل الاجتماعي وتناول الطعام.

في حين أن الأجواء والمرافق الخارجية تتيح إمكانية الاستمتاع بالهواء الطلق في هذا الجناح الفاخر، الذي يزخر بمسبح بالحجم الكامل بطول 300 متر (984 قدماً) مع جاكوزي مدمج، وهو مثالي لأيام الصيف الطويلة التي تقضيها للاستمتاع بأشعة الشمس، أو للاسترخاء مع كتاب جيد ومشروب بارد.

تنتشر في التراس المشمس الكبير، المحاط بإطلالات بانورامية 300 درجة على البحر، كراسي الاستلقاء والأرائك الخارجية وطاولات الطعام بجانب المسبح والمظلات، مما يخلق مناطق جلوس فردية تمنح الجميع مساحة خاصة بهم، بالإضافة إلى خيارات للقاء، إنه المكان المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس بعيداً عن مرافق الفندق الأخرى.

ومن جهته، قال نيهاد يوسل، المدير العام لفندق فورسيزونز الإسكندرية «يقدم القصر نوعاً جديداً من العطلات الصيفية في الإسكندرية، مما يعيد ربط الضيوف المتكررين بذكريات هذه الوجهة المفضلة، إنه المكان المثالي لاستضافة تجمع فخم على حافة البحر الأبيض المتوسط مع خدمة شخصية على مدار الساعة، أو لاستخدامه كنقطة انطلاق لاستكشاف تاريخ المدينة ومعالمها، إن حجم القصر وموقعه لا يشبه أي شيء موجود حالياً في الإسكندرية، وقد تم تصميمه ليكون مرناً قدر الإمكان ليناسب رغبات ضيوفنا».



تُعد كافة أجنحة القصر مثالية للترفيه الفخم أو الإقامات الطويلة الفاخرة مع العائلة والأصدقاء، إذ يتمتع بمساحات واسعة لاستيعاب سبعة ضيوف بشكل مريح مع ثلاث غرف نوم، والعديد من المناسبات المميزة التي تُقام في الداخل أو بجانب المسبح.

من البحر الأبيض المتوسط إلى شواطئ البحر الأحمر الساحرة، سيستمتع الضيوف الذين يرغبون بتجربة إقامة ملكية في القصر في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ للإستمتاع بتجربة إستثنائية ليس لها مثيل في المدينة، حيث الأناقة والإقامة مثل الملوك على طول واجهة شاطئ البحر الأحمر المتلألئة. ويأتي هذا الإنجاز تخليداً لذكرى الإنتهاء من التوسعة التي تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات، والتي ضاعفت حجم فندق فورسيزونز شرم الشيخ.

صُمِّمَ جناح القصر وفقاً لأعلى معايير فورسيزونز، بحيث يكون مكاناً يليق بالملوك والمشاهير والنخبة من جميع أنحاء العالم للاستمتاع به كملاذ مستقل بالكامل، مع وسائل الراحة الخاصة مثل حمام السباحة وغرف علاج اللياقة البدنية والسبا وغرفة تبديل الملابس ومساحة المكاتب ومرافق الإقامة الكاملة.

وتبلغ مساحة القصر 565 متراً مربعاً (6082 قدما ًمربعاً)، وهو مجهز بالكامل ويتمتع بأعلى معايير الفخامة والضيافة الفاخرة.

وقال ليون بيوم، المدير العام لمنتجع فورسيزونز شرم الشيخ «نحن متحمسون للغاية لدعوة المسافرين من النخبة والأثرياء لمعانقة جمال ساحل البحر الأحمر في بيئة ساحلية فاخرة لا مثيل لها في المنطقة من خلال الإقامة في جناح القصر، وقد أطلقنا عليه هذا الاسم للتعبير عن مكانته كمكان إقامة يتجاوز كافة التوقعات، حيث أن الكماليات ووسائل الراحة كثيرة، ناهيك عن الخصوصية المطلقة في هذا الجناح، الذي يعد الأحدث ضمن أجنحتنا المميزة والكثيرة».

ويُحيط بجناح القصر المستقل حديقة مفروشة بالكامل تطل على شاطئ البحر الذي يبلغ طوله كيلومتر واحد.

ويتمتع القصر بتصاميم داخلية وخارجية تبث البهجه والراحة، لا سيّما مع إمكانية الوصول إلى الحديقة مباشرة من كل غرفة نوم ومعيشة وصالة، وجُهِّزَ التراس بأثاث صالة مريح لتناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بالرفاهية تحت أشعة الشمس والنجوم، إنه أيضاً المكان المناسب للاسترخاء بين الغطس في المسبح الخاص الذي تبلغ مساحته 40 متراً مربعاً (430 قدماً مربعاً) وحوض الاستحمام المتدفق.

وتوفر النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات شاملة على البحر الأحمر والمساحات الخضراء المحيطة، مما يسمح لأشعة الشمس السخية بإنارة الغرف في حين أن الإضاءة في جميع أنحاء القصر حكاية منفصلة بحد ذاتها، إذ أن الإضاءة تبعث على المرح والابتهاج كونها طبيعية، هذا بالإضافة إلى مصابيح الطاولة الفنية وشمعدانات الحائط، بالإضافة إلى الثريات الزجاجية على شكل سحابة.

«فورسيزونز باكو»

يقع فندق فورسيزونز باكو بجوار المدينة القديمة وبوليفارد الواجهة البحرية الرائع، ويدعو الضيوف لقضاء عطلات العيد الصيفية بأناقة مع الليلة الرابعة مجاناً، أثناء اكتشاف جميع كنوز أذربيجان بمساعدة فريق الكونسيرج في الفندق بقيادة الكونسيرج فوغار حسينوف، المطلعين دائماً على أفضل تجارب الطهي الأذربيجانية في المدينة، ومناطق التسوق المحلية المتنوعة، والمعالم المعمارية المتميزة، لملء كل زيارة بلحظات لا تنسى.

نسج السجاد في المدينة القديمة

يُعرف فندق فورسيزونز باكو بكونه «غرفة المعيشة» في المدينة القديمة Icheri Sheher، وهي أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في أذربيجان، ويدعو الجميع لاستكشاف الأزقة الضيقة الجميلة والمتاحف والمساجد والحمامات التقليدية وقصر شيروانشاخ وبرج العذراء، الذي يعود تاريخه إلى القرن 12، إضافة إلى تجربة نسج السجاد يدوياً، التي تُتاح حصرياً لضيوف فندق فورسيزونز باكو.

وتتمتع شركة Azerkhalcha، الشركة الرائدة في صناعة السجاد، بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 100 عام في الحفاظ على أصالة هذه الحرفة التقليدية إضافة إلى تنمية المواهب الشابة والفنون الحديثة من خلال مجموعات مختلفة.

ويُمكن للضيوف الدخول في تجربة فريدة من خلال القيام بجولة خاصة سيراً على الأقدام إلى متجر Azerkhalcha لاكتشاف الجواهر الخفية للجزء التاريخي من المدينة، والانضمام إلى تجربة فريدة حقاً في فن نسج السجاد الأذربيجاني التقليدي. وبتوجيه من الحرفيين المهرة في قلب المدينة القديمة، ستتاح للضيوف فرصة نسج سجاد جميل يدوياً.

التسوق العائلي

انطلق على الطريق المفتوح واستكشف التسوق في باكو من خلال التجول بالسكوتر على الكورنيش الجميل الذي يمتد على طول بحر قزوين.

اصطحب الأصدقاء والعائلة إلى دانيز مول، الذي يقع على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، ويقع مباشرة في البوليفارد.

استمتع بالهندسة المعمارية لهذا المكان المذهل، المخصص للترفيه والتسلية، الذي يتخذ مفهوم تحفة من ثمانية أجنحة على شكل نجمة مستوحاة من الشعار الوطني لأذربيجان، وللحصول على تجربة تسوق أكثر فخامة، يوصي فريق الكونسيرج بزيارة مول بورت باكو، الذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق، حيث يمكن للضيوف العثور على أشهر العلامات التجارية العالمية الراقية.

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق أكثر تخصيصاً والمهتمين بالعلامات التجارية المحلية، صمم فريق الكونسيرج باقة لتجربة تسوق محلية خاصة جداً.

فمع توفير سيارة وسائق، سيتم اصطحاب الضيوف في جولة تسوق مخصصة لأفضل النقاط الساخنة المحلية في المدينة، حيث سيتمكنون من العثور على القطع الأكثر أناقة التي صممها المصممون المحليون الشباب.

جاليه سبا

في وقت لاحق، وبعد المشي لمسافات طويلة في المدينة، يقترح الفندق على الضيوف الاسترخاء في سبا جاليه Jaleh الخاص به، والذي يقع في الطابق 9 ويطل على بحر قزوين الخلاب.

حيث تتوفر مجموعة من علاجات التجميل في Biologique Recherche وSodashi Skincare ومستحضرات التجميل marocMaroc التي يقدمها معالجون محترفون مدربون تدريباً جيداً.

رحلة الطهي

استمتع بالصيف في إيفان تراس Eyvan Terrace، الذي أصبح وجهة حقيقية بحد ذاته بدلاً من مجرد كونه صالة في الهواء الطلق تحيها الإيقاعات الحية وإيقاعات الدي جي التي تكمل الليلة لضيوفها، خذ رشفة من المرطبات المفضلة واستفد إلى أقصى حد من تجربة الهواء الطلق المذهلة، التي تكاد تكون أشبه بهدية لروح المرء في وسط المدينة الصاخبة.

ولجميع المعجبين بالمأكولات الإيطالية، يقدم مطعم زافيرانو الأطباق التقليدية من وسط إيطاليا من قبل طهاة محترفين في الفندق بقيادة الشيف التنفيذي ريناتو ريزي.

وتدعو بياتزا لاونج الجميع من عشاق الحلويات للاستمتاع بتذوق أشهى الحلويات الاستثنائية والفريدة، التي يبدعها شيف المعجنات التنفيذي سوراج كرماكار وفريقه.

«فورسيزونز موريشيوس أناهيتا»

بدأت درجات الحرارة ترتفع مع حلول فصل الصيف في منطقة الشرق الأوسط، وحان الوقت للهروب من حرارة الصيف والتوجه إلى جنة استوائية في جزيرة فورسيزونز موريشيوس أناهيتا، حيث يتميز المناخ البحري الاستوائي بمتوسط درجات حرارة تتراوح بين 17-18 درجة مئوية (63-64 درجة فهرنهايت) من يونيو إلى أغسطس.

يوفر هذا الملاذ على الجزيرة فترة راحة من صخب الحياة في المدينة، ويدعو الضيوف للاسترخاء وتجديد النشاط في أحضان الطبيعة، بينما يستمتعون بالشواطئ البكر والمياه الصافية والمناظر الطبيعية الخضراء المورقة.

وتتمتع جميع أماكن الإقامة في جميع الفيلات على مسبح خاص وحديقة مع دش في الهواء الطلق وإطلالات على الحدائق أو الشاطئ أو المحيط.

وبالنسبة للإقامات السكنية الطويلة، تشمل المرافق الخاصة الواسعة مطبخاً كاملاً ومسبحاً خاصاً وعدد غرف نوم يتراوح من غرفتي نوم إلى خمس غرف نوم، ولعل أبرزها ملاذ الجزيرة الملكي المكون من خمس غرف نوم.

ويوفر المنتجع خصوصية هائلة ويكاد يكون من المستحيل عدم الاسترخاء فيه، مما يجعله منزلاً مثالياً بعيداً عن المنزل للأزواج والعائلات الصغيرة والعائلات الكبيرة المتعددة الأجيال.



مطعم شرق أوسطي جديد

تتوفر سبعة خيارات لتناول الطعام مستوحاة من ثقافات متعددة، فهناك وفرة من الخيارات للجميع، من المأكولات البحرية المحلية في Lazy Fish، إلى التخصصات الهندية في Chatkar والمأكولات الإيطالية المعاصرة في Aquapazza.

لا بد من تجربة تجربة تناول الطعام الكريولية الأسبوعية في بامبو، وهي تجربة حسية مع رقص سيجا، الرقص الوطني لموريشيوس, كما يمكن للضيوف اختيار عشاء شواء خاص ليتم إعداده في خصوصية حديقة الفيلا الخاصة بهم.

مغامرات الجزيرة في البر والبحر

يُمكن للضيوف لعب الغولف أو الاختيار من بين مجموعة واسعة من مغامرات الجزيرة، بما في ذلك الرياضات المائية والتزلج على الماء والصيد في أعماق البحار والغوص والغطس إلى الشعاب المرجانية القريبة، أو يمكنهم ببساطة الاسترخاء على أحد شواطئ المنتجع الأربعة.



سيصنع الضيوف ذكريات يعتزون بها مدى الحياة، مع جولات طائرات الهليكوبتر وأيام الشاطئ النائية، والتجديف بالكاياك في مياه البحيرة الهادئة.

ويُمكن لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء الاستجمام في السبا فوق الماء الحائز على جوائز، الذي يقع على أعمدة خشبية فوق بحيرة المحيط الهندي.

وتقدم أجنحة العلاج الخاصة فوق الماء مجموعة من العلاجات المميزة المبهجة وطقوس الاسترخاء، حيث تمتزج حكمة ثقافات موريشيوس المتنوعة مع النهج الحديث لتجربة الرفاهية الشاملة.

ويُمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع بنادي الأطفال النابض بالحياة، والمصمم لتوفير مجموعة واسعة من الفرص للاستكشاف والتعلم والاستمتاع، لا سيّما عندما يحتاج الآباء إلى وقت للعمل أو الاسترخاء.

عرض خاص مثالي لضيوف الشرق الأوسط

مع توفر رحلات مباشرة من جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك أبو ظبي ودبي والرياض وجدة والدوحة، لم يكن التوجه إلى موريشيوس في الصيف أسهل من أي وقت مضى.

ومما يجعل العطلة أكثر إغراء، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض آيلاند ديسكفري، المتاح حتى 20 ديسمبر 2023، والذي يوفر خصماً بنسبة 20% على سعر الغرفة للإقامة لمدة ثلاث ليال أو أكثر في واحة الجزيرة المريحة هذه.

منتجعات «فورسيزونز تايلاند»

تزخر تايلاند بوفرة استوائية ساحرة، وبإيقاع مذهل لدورة الحياة، إذ يفسح جمال تايلاند العميق وثقافتها المميزة المجال بشكل طبيعي للرفاهية.

هنا، يُعد فن العافية - للعقل والجسد والروح - أمراً شائعاً حيث تتكشف طريقة الحياة الطبيعية من خلال المناظر الرائعة وتجارب العافية الحسية ومفاهيم المطبخ.

وقال شون موشر، المدير العام لمنتجع فورسيزونز شيانغ ماي وتينتد كامب جولدن تريانجل «ظهرت تجارب العافية المحسنة كمحفزات أساسية في عالم ما بعد الوباء لدى المسافرين الباحثين عن تجارب فاخرة وأهداف أكبر لعطلاتهم».

وأضاف جاسجيت عاصي، المدير العام لمنتجع فورسيزونز كوه ساموي «في منتجعات فورسيزونز تايلاند، أعدنا إعداد برامجنا لتكون غامرة ومبتكرة، بحيث يمكن لضيوفنا الاستفادة القصوى من مجموعتنا الحصرية من الجلسات العلاجية والعلاجات».

العافية على البحر

تتجلى التجربة المثالية على شاطئ البحر في كوه ساموي من خلال سمعتها المتنامية كوجهة للاستجمام، وفي منتجع فورسيزونز كوه ساموي، يتجلى ذلك من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة المستوحاة من «حياة الجزيرة».

ويُمكن للضيوف اكتشاف حكمة العافية التايلاندية القديمة في سبا The Secret Garden الحائز على جوائز، حيث تتشابك التقنيات التقليدية للتدليك ومجموعة متنوعة من الأعشاب المحلية والنباتات الطبية في مجموعة حصرية من العلاجات المميزة.

وتتوفر جلسات خاصة وجماعية للشفاء الشامل مع ممارسين مشهورين وزائرين ومحليين عند الطلب، وتغطي مجموعة واسعة من العلاجات بما في ذلك كونداليني يوغا والشفاء الصوتي الحسي. وبالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى إعادة ضبط إيقاعهم اليومي، فإن طقوس «Sleep Indulgence» التي تم إطلاقها حديثاً في الفيلا تجمع بين العلاج العطري والشفاء الصوتي والتنفس الواعي للحث على نوم عميق ومنعش ليلاً.

يقع المنتجع على طول أحد التلال المثيرة التي تنحدر إلى المحيط، وتعد إمكانيات نظام اللياقة البدنية النشط في المنتجع لا حصر لها: فمن الملاكمة التايلاندية، وهي رياضة قتالية تايلاندية، والتنس والكرة الطائرة على الشاطئ، إلى الغطس والتجديف بالكاياك والتجديف في خليج تايلاند.

أما الاستدامة فهي في صميم فلسفتنا المتمثلة في المشاركة الإيجابية بين الإنسان والموطن، وهذا يرتبط بمجموعة من المشاريع الصديقة للبيئة في المنتجع.

ويقود فريق الخبراء لدينا جلسات تفاعلية للحفاظ على الشعاب المرجانية واستكشافات الشاطئ، التي نرحب أيضاً بالأطفال لحضورها من خلال برنامج Kids For All Seasons.

ومع الحفاظ على المأكولات في صميم تجربة العافية، يمكن تخصيص الوحدات الشخصية في المنتجع لتلبية الاحتياجات الغذائية، في حين يقدم بوفيه الإفطار اليومي والقائمة في Pla Pla مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية المحددة.

العلاج بنقاوة الهواء في الجبل

بعيداً عن الشمال وفي أعماق أدغال الخيزران، فإن الطريق إلى العافية هو مغامرة «استثنائية» بكل معنى الكلمة.

إذ يمكنك تجربة العيش في أماكن الإقامة الفاخرة في مخيم فورسيزونز تينتد كامب جولدن تريانجل، والتواصل مع الطبيعة للاستمتاع ببعض التجارب للتخلص من السموم الرقمية التي يمكن أن يكون لها آثار خارقة على وعيك. وانسجاماً مع إيقاع الطبيعة، يمكن للضيوف البدء مبكراً، والانضمام إلى المشي لمسافات طويلة لمسافة كيلومتر واحد حتى قمة كامب بيك، حيث يكافؤون بإطلالات رائعة على شروق الشمس في الأفق.

وتتمتع مسارات الركض لدينا بالمناظر الطبيعية النهرية، وتعبر نهر رواك وتلف حول المخيم، ويُمكن لعشاق ركوب الدراجات الهوائية الاستمتاع بأسلوب الحياة المحلية، والعبور عبر حقول التابيوكا والأناناس أثناء الجولة.

استسلم لبعض الراحة والاستجمام بعد ذلك في سبا الغابة الغريب.

جرب الفوائد العلاجية للأعشاب والتوابل الجبلية التي يتم تناولها محلياً، مع التركيز على يقظتك من خلال العلاجات المميزة، مثل: تدليك Ruak Bamboo وتأمل ميكونغ وقناع ميانمار ثاناكا لتفتيح البشرة، المستوحاة من الثقافات الثلاث المتقاطعة التي تتجمع في هذه المرحلة.

ويُعد Lhong Rak Chiang Rai Couples Connect تجربة سبا حسية خاصة موصى بها بشكل خاص للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ حميم في الغابة.

إيقاظ الحواس في الريف

استمتع بتجربة العيش الواعي في الريف في منتجع فورسيزونز شيانغ ماي.

فمع تاريخ غني يمتد لأكثر من عقدين من الزمن، يجسد المنتجع الجوهر الروحي لتايلاند.

ويُمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى مجموعة من أنشطة العافية الديناميكية مثل ركوب الدراجات والمواي تاي والتنس وجيم مجهز تجهيزاً جيداً.

عوضاً عن ذلك، يمكنهم الانخراط في ممارسات العافية التأملية مثل اليوغا والتأمل وشفاء وعاء الغناء، مما يعزز وتيرة حياة أبطأ وأكثر هدوءً، وسط حقول الأرز المورقة مع إطلالة على قمم دوي سوثيب الغامضة، حيث تعد العافية أهمية كبيرة في هذا المنتجع، مع التركيز على إيجاد التوازن وتناغم الجسم والعقل والروح من أجل اتباع نهج شامل للرفاهية.

تتيح لك تجارب الفخار وربطة العنق والصبغ، وجميعهم يعتبر شكلاً من أشكال الفن التأملي، بالانغماس الكامل في العملية الإبداعية.

ويساعدك الانخراط في هذه الأنشطة على التركيز فقط على الإبداع، دون ترك مجال للأفكار أو المخاوف الأخرى، لعل ذلك يكون بمثابة استراحة عقلية من جوانب أخرى من حياتك التي قد تسبب التوتر، ويمكنك استكشاف الأدوات والتقنيات التقليدية المستخدمة في زراعة الأرز، وحتى تعلم زراعة البراعم مباشرة من المزارعين ذوي الخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، لديك الفرصة لتجربة تدوير عجلة الخزاف أو إنشاء فن جميل على القماش باستخدام الأصباغ الطبيعية، كما يُمكنك القيام بنزهة ممتعة عبر حديقتنا العشبية والنباتية التي تمت رعايتها بعناية، والانضمام إلى الحمام الطقسي لجاموس الماء الودود.

وقال ساوبا ثومابون، مدير السبا «يلعب فن الحياة الواعية دوراً مركزياً في نهجنا تجاه العافية، ويؤمن المنتجع بالركائز الأربع المتمثلة في التجديد الجسدي والتوازن العقلي والتجديد الروحي والتغذية الحقيقية، وهي ركائز مترابطة، وبالإضافة إلى باقة شاملة مدتها أربع ليال تتضمن أنشطة مثل صب الطين واليوغا والشفاء الصوتي وراهب يقدم تجربة وجلسات سبا ووجبات مغذية، يقدم المنتجع برامج مخصصة لمدة نصف يوم ويوم كامل، وتهدف هذه البرامج إلى تحقيق التوازن بين إيقاع الساعة البيولوجية للجسم وتوفير فهم أعمق لأي اختلالات ناجمة عن خيارات نمط الحياة، وتم تصميم برامج التوازن الإيقاعي لتلبية الاحتياجات المحددة وتعزيز الرفاهية العامة».

التوازن الجسدي: تعزيز الاتصال بقوة الشفاء من الطبيعة. تشمل التجارب المقترحة دائرة الطاقة، والبيلاتس، وتناغم الجسم، واليوغا على العجلات، والمواي تاي، والتدليك التايلاندي التقليدي.

التوازن العقلي: هذه التجربة مناسبة لأولئك الذين يرغبون في إعادة الاتصال بذواتهم الداخلية، والتخلص من التوتر، والشعور بالارتكاز والعمل من خلال الكتل العقلية. وتشمل التجارب المقترحة اليوغا عند شروق الشمس، ويوغا هاثا، ودرب الطبيعة، ودروس الفخار، وعلاج الصوت الكريستالي، وتدليك اليد المتناسق.



back to top