«الأهلي» راعٍ استراتيجي لمعرض «دراغون غير» السنوي الثاني للسيارات الصينية

نشر في 20-06-2023
آخر تحديث 20-06-2023 | 18:55
لقطة جماعية وفي الاطار المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي
لقطة جماعية وفي الاطار المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي

التزاماً منه بتلبية احتياجات عملائه في جميع القطاعات، أعلن البنك الأهلي الكويتي مشاركته كراعٍ استراتيجي في معرض دراغون غير للسيارات الصينية، الذي أقيم من 11 إلى 18 الجاري في «الكويت360»، ضمن إطار حرصه على تعريف الزوار والحضور على أبرز العروض والمنتجات والحلول التمويلية التي يقدّمها، والتي تناسب جميع الفئات.

وقدّم «الأهلي» خلال المعرض أبرز الحلول التمويلية التي يوفرها، والتي تسمح للعملاء بشراء السيارة التي تناسب ميزانيتهم وترضي طموحهم.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك جهير معرفي: «يكتسب معرض دراغون غير أهمية قصوى في ظل الإقبال الكبير على شراء السيارات الصينية في السوق الكويتي، ولذا حرصنا على رعاية فعالياته من أجل التعريف بالحلول التمويلية التي نوفرها، والتي تناسب أنماط حياة العملاء على جميع المستويات».

وأضافت معرفي: «نواصل التعاون مع العديد من الجهات في قطاعات متنوعة، بما يسهم في تقديم خصومات استثنائية ومكافآت مجزية للعملاء، تقديراً لثقتهم المتواصلة وتعاملهم معنا».

وقالت: «نعمل في البنك الأهلي الكويتي على ابتكار عروض وحملات ترويجية تزيد رضا العملاء عن الخدمات والمنتجات التي تقدّم لهم، ونتيح لهم العديد من المزايا والمكافآت التي تتجاوز توقعاتهم، بما يسهم في تعزيز موقعنا التنافسي بالقطاع المصرفي المحلي».

وبينت أن «الأهلي» اعتاد المشاركة في المعارض والفعاليات التي تساعده على التقرّب من العملاء، وتعزيز حصصه السوقية على صعيد الأفراد، وابتكار العروض والحملات بحسب رغباتهم واحتياجاتهم الشخصية، لافتة إلى أنه يقدّم العديد من المزايا التي تجذب العملاء الجدد لفتح حسابات جديدة لديه، والتمتع بتجربة مصرفية استثنائية على جميع المستويات.

ودعت معرفي العملاء إلى متابعة حسابات «الأهلي» على مواقع التواصل، للبقاء على اطلاع على أحدث الحملات الترويجية، والاستفادة من مزايا الحملات المتنوعة التي يطلقها على مدار العام.

back to top