stc تطلق تطبيق «Xplore with the ENTERTAINER»

نشر في 19-06-2023
آخر تحديث 19-06-2023 | 19:26
الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc عامر عطوي،
الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc عامر عطوي،

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc، تطبيقها الجديد «Xplore with the ENTERTAINER» بالشراكة مع ENTERTAINER، التطبيق الرائد في تعزيز نمط الحياة حول العالم والمشهور بعروضه المجانية، بهدف تأكيد التزام الشركة المستمر بتعزيز أنماط حياة عملائها عبر توفير مجموعة متنوعة من العروض الحصرية والخيارات المبتكرة.

وتأتي الشراكة بين stc وENTERTAINER استكمالاً لسلسلة المبادرات المختلفة التي أطلقتها شركة الاتصالات الرائدة، لتعزيز تجربة العملاء وتقديم عروض تتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية، حيث يقدم التطبيق لعملاء stc خصومات حصرية على قائمة ممتدة من المطاعم ووجهات الترفيه والأناقة، وتجارب السفر والمزيد من القطاعات الأخرى.

وعبر التجربة الجديدة التي صممت خصيصاً لتعزيز تجربة العملاء من خلال باقات وعروض حصرية لا مثيل لها، يمكن لعملاء stc الآن الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يوما للوصول إلى ميزات التطبيق، والاستفادة من العروض المذهلة في بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في الكويت.

ويوفر التطبيق أفضل تجارب الترفيه في الكويت مع إتاحة المزيد عروض التوفير، حيث يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تتيح للعملاء تصفح العروض واسترداد قيمتها بسرعة وسهولة.

هذا، ويتوفر «Xplore with the ENTERTAINER» حاليًا للتنزيل عبر منصات آب ستور، وجوجل بلاي ستور.

وفي بيان لها، أعربت stc عن سعادتها بتقديم هذه الخدمة المبتكرة لعملائها الحاليين والجدد، لاسيما أن التطبيق سيشمل مجموعة متنوعة من الصفقات والعروض التي يمكن للعملاء الاستفادة منها بناءً على متطلباتهم.

وتعليقا على اطلاق التطبيق، قال المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «تتماشى شراكة stc مع ENTERTAINER مع التوجه الاستراتيجي للشركة الخاص بتمكين التحول الرقمي في الكويت، والهادفة إلى توفير تجربة استثنائية وعالمية المستوى لعملائنا، ومن هذا المنطلق، قامت الشركة بتوسيع نطاق شراكاتها بشكل كبير من خلال الشراكة مع كيانات رائدة في جميع أنحاء المنطقة وكذلك العالم مثل ENTERTTAINER».

وأكد عطوي أن stc ستستمر في تكوين شراكات مثمرة مماثلة تدعم رؤية الشركة في تقديم مجموعة من الخدمات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائنا المتزايدة.

من جهته، أكد فايبهاف جويل، الرئيس التنفيذي لقطاع الإيرادات في شركة ENTERTAINER التجارية «نحن سعداء للشراكة مع stc وتزويد عملائها بصفقات مميزة وخصومات حصرية من خلال التطبيق. إن هذه الشراكة شهادة على التزام stc بتعزيز أنماط حياة عملائها وتمكين التحول الرقمي في الكويت. نتطلع إلى الاستمرار في تقديم تجارب استثنائية مع المساهمة في توفير المال على العملاء من خلال تطبيقنا».

back to top