طلبة «الأميركية» حققوا التفوق الرياضي والأكاديمي

نشر في 19-06-2023
آخر تحديث 19-06-2023 | 19:03
طلبة الجامعة الذين حازوا جوائز بإحدى المسابقات
طلبة الجامعة الذين حازوا جوائز بإحدى المسابقات

أكدت الجامعة الاميركية في الكويت أن طلبة الجامعة حققوا عددا من النجاحات على مختلف الصعد في العام الأكاديمي 2022-2023، موضحة أن الطلبة حققوا ايضا التفوق الرياضي في عدد من البطولات.

وتابعت الجامعة في بيان صحافي اليوم، أن الطلبة شاركوا في برنامج توظيف الطلاب لتحقيق التجارب المهنية بنجاح، وعمل طلبة الأندية الطلابية على الاستفادة من أوقاتهم، فاستحقوا الحصول على الجوائز التقديرية من الجامعة.

ولفتت إلى أن مكتب الحياة الطلابية في الجامعة نظم عدة فعاليات للاحتفال بالطلبة الذين شاركوا في الأنشطة الجامعية، منها حفل توزيع الجوائز السنوي التاسع عشر، للاحتفاء بالمواهب الاستثنائية للطلبة المختارين، وتم تكريمهم على الإنجازات المتميزة والإسهامات التي حققوها في مختلف جوانب الحياة الجامعية.

وأضافت الجامعة أن النادي الطلابي الخيري Charitable حاز جائزة نادي العام لتفانيه في الأعمال الخيرية، وتأثيره الإيجابي على المجتمع المحلي من خلال 18 نشاطاً خيرياً، فيما حصل نادي نموذج الأمم المتحدة AUKMUN على جائزة النادي الأكثر تطوراً لهذا العام، وحصل نادي الأنثروبولوجيا على جائزة حدث العام عن تنظيمهم المميز ليوم الأنثروبولوجيا العالمي.

وأكدت رئيسة الجامعة د. روضة عواد، أن الطلبة يتمتعون بصفات استثنائية مكنتهم من النجاح في جميع المجالات، مشيرة إلى أن المشاركة في الأنشطة بالجامعة تمثل خوضاً للتحديات التي تطرحها الجامعة واستخدامها كفرص للنمو الشخصي وتنمية الشخصية.

back to top