الأهلي يتحرك لضم المغربي عطية الله من الوداد

• فيوتشر يطلب ضم البدري ونيدفيد نهائياً... وكولر يطيح بالمعارين

نشر في 18-06-2023
آخر تحديث 18-06-2023 | 19:15
الظهير الأيسر يحيى عطية الله
الظهير الأيسر يحيى عطية الله

فتح النادي الأهلي المصري باب التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر يحيى عطية الله مع حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على رغبة قوية من السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بعدما ظهر اللاعب بشكل مميز جداً مع فريقه في بطولة دوري الأبطال الإفريقي وكان أحد أهم أسباب وصوله إلى المباراة النهائية.

ويرى كولر أن تدعيم الجبهة اليسرى بات أمراً ضرورياً لإيجاد بديل جيد للتونسي علي معلول الذي يتراجع مستواه في كثير من الأحيان بسبب ضغط المباريات.

وجاء ضمن اهتمامات الأهلي بتدعيم صفوفه في بداية الموسم المقبل الأنغولي كريستفاو مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري وهداف بطولة الدوري المصري الممتاز حالياً برصيد 14 هدفاً وأحد أفضل الأجانب الذين ظهروا الموسم الحالي.

وينوي الأهلي التحرك والتفاوض مع محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري للحصول على خدمات اللاعب لاسيما أن النادي الأحمر اتفق على التخلص من ثنائي أجنبي حالي في الفريق على رأسهم البرازيلي برونو سافيو.

إلى ذلك، تلقى النادي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي فيوتشر لشراء الثنائي كريم نيدفيد ومصطفى البدري بصورة نهائية عقب انتهاء إعارتهما مع نهاية الموسم الحالي بعدما كانا قد وقّعا لفريق فيوتشر موسمين في صيف 2021.

وتتجه النية لدى الجهاز الفني للفريق للاستغناء والإطاحة بعدد كبير من اللاعبين مثل عمار حمدي ومحمد محمود المعارين إلى الاتحاد السكندري والعربي بدر ومحمود وحيد اللذين يدافعان عن ألوان قميص فريق طلائع الجيش بخلاف مجموعة اللاعبين الناشئين المعارين إلى الداخلية وهم أحمد سيد عبدالنبي ومحمد نصير ومصطفى فوزي ووليد مصطفى وميدو حسام، مع ثنائي أسوان أحمد أشرف ومحمد حمدي «ميسي».

back to top