طلبا استحواذ أمام «حماية المنافسة»

نشر في 18-06-2023
آخر تحديث 17-06-2023 | 18:56
جهاز حماية المنافسة
جهاز حماية المنافسة

قدمت شركة فرص الرفاهية للاستثمار، وهي شركة الشخص الواحد – بالمملكة العربية السعودية، طلب الاستحواذ على حصة 35 في المئة بشركة قصة للعطور والطيب والعود.

وأعلن جهاز حماية المنافسة الموافقة على طلب الموافقة على اتمام عملية التركز الاقتصادي عن تقدم شركة فرص الرفاهية، والتي تستثمر في الانشطة المالية وانشطة التأمين على شركة قصة للعطور والطيب والعود ذات نشاط الاتجار بمعدات وادوات التجميل والعطور.

وأوضح أن ذلك يأتي وفقاً للقانون 72 لسنة 2020 بشأن حماية المنافسة والمادة 83 من لائحته التنفيذية الصادرة بقرار مجلس الادارة رقم 14 لسنة 2021، والتي تنص على ان لكل ذي مصلحة ان يتقدم لدى الجهاز باعتراض مسبب على طلب التركز الاقتصادي خلال 15 يوماً من تاريخ الاخطار والنشر.

من جانب آخر، أعلن «حماية المنافسة» عن طلب الموافقة على اتمام عملية التركز الاقتصادي بشأن استحواذ مجموعة الجري القابضة، وهي شركة مساهمة كويتية مقفلة على 100 في المئة من شركة كلية الحياة للخدمات التعليمية، والتي تختص بتأسيس الكليات الاهلية، وتقديم الدورات التدريبية الخاصة بأغراض الشركة، وتقديم الاستشارات، وبيع وشراء الاجهزة والادوات التعليمية بما يخص الكليات.

back to top