«العقارات المتحدة» تحصد جائزة أفضل مطور عقاري

• ضمن حفل جوائز العقارات الدولية عن مشروع تطوير مكاتب في «ضاحية حصة» على مستوى العالم

نشر في 17-06-2023
آخر تحديث 17-06-2023 | 18:26
جانب من تسليم الجوائز وفي الاطار نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «العقارات المتحدة»، مازن حوّا
جانب من تسليم الجوائز وفي الاطار نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «العقارات المتحدة»، مازن حوّا

نالت شركة العقارات المتحدة، الذراع العقارية لمجموعة شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، أربع جوائز عالمية جديدة ضمن فئة «الأفضل على مستوى الإقليم» خلال حفل جوائز العقارات الدولية لعام 2022-2023، وذلك عن 4 من المكونات التطويرية التي تحتضنها أيقونة المشاريع التطويرية لشركة العقارات المتحدة «ضاحية حصة».

وحصدت «بيوت حصة» جائزة أفضل مشروع تطوير شقق/عمارات سكنية، ونال «مركز حصة» جائزة أفضل مشروع تطوير منافذ للبيع بالتجزئة، وحاز موقع www.hessah.com جائزة أفضل موقع إلكتروني لمطور عقاري في المنطقة العربية، فيما توجت «مكاتب حصة» بجائزة أفضل مشروع تطوير مكاتب على المستويين الاقليمي والعالمي، وذلك خلال حفل جوائز العقارات الدولية رفيع المستوى الذي أقيم في فندق سافوي التاريخي بلندن في 2 فبراير 2023. وشهد الحفل مشاركة أكثر من 2000 شركة من مختلف القطاعات من الكويت، تم تكريم 9 شركات من ضمنها بجوائز عالمية وكانت شركة العقارات المتحدة واحدة من هذه الشركات الـ9.

وحضر الحفل ما يقارب الـ250 شخصا ممثلين لـ126 دولة من حول العالم.

ويأتي فوز «العقارات المتحدة» بهذه الجوائز العالمية المرموقة وتتويج مشاريعها التطويرية، باعتبارها الأفضل على المستوى الإقليمي عقب فوزها في أكتوبر 2022 بجوائز متميزة في 8 فئات ضمن جوائز العقارات العربية والأفريقية لعام 2022/2023.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «العقارات المتحدة»، مازن عصام حوّا: «إننا سعداء بحصولنا على هذا التقدير العالمي لما تمثله هذه الجوائز كعلامة للتميز ذات شهرة عالمية، لاسيما أن هذه الجوائز تأتي من لجنة مرموقة ومعروفة بتسليطها الضوء على الابتكار والتطوير العقاري المتميز الذي يؤكد فكرة بناء تجربة شاملة تقدم مستوى جديداً من العيش الذي يجمع بين الأجواء المفعمة بالراحة والخصوصية من جهة، والمعززة بأحدث المرافق والتقنيات العصرية والصديقة للبيئة من جهة أخرى».

وأضاف حوّا قائلاً: «نحن نرى أنفسنا كجزء لا يتجزأ من المجتمع، سواء محلياً في الكويت أو على الصعيد الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعليه، نسعى باستمرار إلى إنشاء مشاريع عقارية ناجحة تحفز بناء مجتمعات مُعاصرة».

من جهته، تحدث نائب رئيس أول إدارة التسويق والإعلام في «العقارات المتحدة»، ناصر كاظم القلاف عن فخره بهذه الجوائز التي حصلت الشركة عليها عن مشروع ضاحية حصة، قائلاً: «لا شك أن هذا الاحتفاء والتكريم المتواصل لنهجنا المتميز في مقاربة المفاهيم المعمارية والحضرية، التي تعزز الاتجاهات الجديدة لبناء نمط حياة وعيش مستدام لمجتمعات أكثر ترابطاً وقدرة على النمو والازدهار، ليس سوى دليل واضح على التزامنا بالمعايير العالمية التي نعمل وفقها، وشهادة صريحة على تميز الروح الريادية التي تتطلع لها الشركة، ورؤيتها لصنع مستقبل واعد لجميع أصحاب المصلحة لدينا عبر تطوير مشاريع عقارية ومجتمعات عالمية المستوى تسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للبلاد في إطار رؤية الكويت 2035».

وأكد أن من أبرز ما يميز «ضاحية حصة» بجانب موقعها الاستراتيجي، هو الخدمات والمميزات فائقة الجودة التي سيتمتع بها سكان المنطقة السكنية، حيث عبر قائلاً: «يعمل عالمنا الرقمي المتسارع اليوم على رفع توقعات الأشخاص ومستخدمي المباني والمنشآت بشكل عام.

وعليه، حرصنا على تجهيز جميع الوحدات السكنية في «أبراج حصة» و»بيوت حصة» بأحدث الحلول التقنية الحديثة مثل أجهزة التحكم الذكية، حيث تمكن هذه التقنية السكان من التحكم الكامل في الإضاءة ودرجة الحرارة، كما تعمل على تقليل استهلاك الطاقة وزيادة الكفاءة والسلامة.

كما استخدمنا الزجاج الذكي بهدف تحسين العزل الحراري، بالإضافة إلى أنظمة وقوف السيارات الذكية وغيرها الكثير من التقنيات التي تجعل العودة إلى المنزل تجربة فاخرة».

وذكر «سيتم إطلاق تطبيق خاص لجميع سكان «أبراج حصة» و»بيوت حصة» يمكنهم من التحكم الكامل بمنزلهم، وحجز المواعيد، والتواصل المباشر مع فريق عمل إدارة المرافق، كما سيوفر هذا التطبيق خصومات وعروضا حصرية على العلامات التجارية المفضلة لديهم عبر منصة واحدة، فالهدف هو توفير أسلوب الحياة الذي يطمح إليه عملاؤنا في مجمّعاتنا السكنية النابضة بالحياة مع الاستمرار بتقديم الخدمات المميزة لهم دوماً».

back to top