النائب الأول: الدفاع عن الوطن أمانة ومسؤولية جسيمة

قلد كوكبة جديدة من الضباط رتبهم ودعاهم أن يكونوا أهلاً لثقة القيادة السياسية

نشر في 15-06-2023 | 12:57
آخر تحديث 15-06-2023 | 21:11
الخالد متوسطاً قياديَين بـ «الدفاع» وضابطين مُرقَين
الخالد متوسطاً قياديَين بـ «الدفاع» وضابطين مُرقَين

قلّد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة، الشيخ طلال الخالد،كوكبةً جديدة من الضباط رتبهم، وذلك بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطاً بالجيش الكويتي، وبدأت مراسم التولية بقراءة المرسوم الأميري، ومن ثم أدى الضباط الجدد القسم.

وهنأ الخالد الضباط على نيلهم ثقة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً لهم أن الدفاع عن الوطن وحمايته والذود عن ترابه الغالي شرفٌ عظيم وأمانة كبيرة ومسؤولية جسيمة، داعياً إياهم إلى أن يكونوا أهلاً لثقة القيادة السياسية بهم، وأن يعملوا على تسخير كل جهودهم وإمكاناتهم لخدمة الكويت، من خلال تسلّحهم بالعلم والمعرفة والتدريب والتعاون مع رؤسائهم ومرؤوسيهم، وأن يكونوا قدوةً في تعاملهم، ومثالا يحتذى في سلوكهم وانضباطهم، سائلاً الله عز وجل أن يوفقهم لما فيه الخير والتوفيق والنجاح، وأن يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على بلدنا الحبيب وشعبه الكريم في ظل القيادة الحكيمة».

حضر مراسم التقليد وكيل وزارة الدفاع، الشيخ د. عبدالله المشعل، ورئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض، اللواء الركن د. غازي الشمري، ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإدارة والقوى البشرية، اللواء الركن د. خالد الكندري.

back to top