«كامكو إنفست» راعية لقائد منتخب الكويت الوطني للبادل أحمد ربيع

نشر في 14-06-2023
آخر تحديث 14-06-2023 | 19:05
محمد أكبر مع أحمد ربيع
محمد أكبر مع أحمد ربيع

أعلنت «كامكو إنفست» توقيعها اتفاقية رعاية مدة عام مع الكابتن أحمد ربيع، لاعب البادل الكويتي المتميز وقائد المنتخب الوطني، وتأتي هذه الرعاية في سياق التزام الشركة المستمر بالمسؤولية الاجتماعية، لتمكين جيل الشباب ودعم المجتمع بطرق مختلفة.

وحقق أحمد ربيع أداءً استثنائياً، وحرص على إعلاء الروح الرياضية من خلال فوزه بالعديد من البطولات الرئيسية، ليحتل بذلك مكانة بارزة كأحد أفضل لاعبي البادل في الكويت وعلى مستوى المنطقة.

وتشمل إنجازاته سلسلة من الانتصارات في البطولات المحلية، مثل حصوله على المركز الثاني في بطولة البادل المفتوحة في أغسطس 2022، والفوز بالمركز الأول في بطولة ماتش سبوت الوطنية في سبتمبر 2022، وحصوله على المركز الأول في بطولة الملا للسيارات في أكتوبر 2022، هذا إلى جانب حصوله على المركز الأول في بطولة «بي أن كي» للبادل في يناير 2023.

وبالإضافة إلى نجاحاته المتواصلة على الساحة المحلية، كان لأحمد ربيع أيضا تأثير كبير على الساحة الإقليمية من خلال العديد من الإنجازات، والتي تضمنت حصوله على المركز الثالث في بطولة الخليج للعبة البادل بقطر في مارس 2022، وبطولة الإمارات في أبريل 2022. كما حصل على المركز الثالث في أولمبياد الخليج الذي استضافته الكويت في مايو 2022، وعلى المركز الثاني في بطولة تشالنجر التي أقيمت بالإمارات في أكتوبر 2022 حيث حصل أيضاً على لقب أفضل لاعب (MVP)، إلى أن وصل إلى الدور نصف النهائي في البطولة الرياضية الاحترافية «The Stadium»، كبرى البطولات الخليجية التي نظمها بنك الكويت الدولي في يناير 2023.

وتؤكد هذه الرعاية رغبة الشركة في دعم المواهب الاستثنائية في المجتمع، فضلاً عن تعزيز المنافسة الصحية والروح الرياضية. وفي ظل التركيز القوي على تمكين جيل الشباب والاستثمار في المجتمع الرياضي، تهدف «كامكو إنفست» إلى خلق فرص للرياضيين الطموحين لصقل مهاراتهم وتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

ومن المتوقع أن تساهم هذه الرعاية في تعزيز أداء أحمد ربيع بشكل أكبر، وتزويده بالموارد والدعم اللازم لمواصلة التميز في مسيرته المهنية، وإلهام المواهب الشابة الأخرى لمتابعة شغفهم والتفوق في عالم الرياضة.

وفي سياق تعليقه على هذا الحدث، قال محمد فؤاد أكبر، مدير إدارة التسويق وعلاقات المستثمرين في «كامكو إنفست»: «نحن فخورون برعاية أحمد ربيع، الرياضي المتميز الذي أثبت تفانيه وموهبته في رياضة البادل، حيث يعتبر سجله وحماسه اللا متناهي بمثابة مصدر إلهام للرياضيين للسعي في سبيل تحقيق طموحاتهم في الكويت والمنطقة. وفي إطار التزامنا الشديد بالمسؤولية الاجتماعية، نسعى في كامكو إنفست جاهدين لإحداث تأثير هادف ومستدام في المجتمع من خلال تبني مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى تمكين الأفراد وخلق فرص للنمو والتنمية».

back to top