ألمانيا تنتزع تعادلاً قاتلاً من أوكرانيا ودياً

نشر في 13-06-2023
آخر تحديث 13-06-2023 | 19:00
فرحة لاعبي المنتخب الألماني بالهدف الأول
فرحة لاعبي المنتخب الألماني بالهدف الأول

عادت ألمانيا من بعيد وقلبت تخلفها أمام أوكرانيا 1-3 إلى تعادل قاتل 3-3، أمس، على ملعب «فيسرشتاديون» في بريمن في مباراة دولية ودية في كرة القدم، في إطار استعدادات الاولى لنهائيات كأس أوروبا التي تستضيفها العام المقبل، والثانية لتصفياتها.

وكانت ألمانيا البادئة بالتسجيل عبر مهاجم فيردر بريمن نيكلاس فولكروغ (6)، وردت أوكرانيا بثلاثية تناوب على تسجيلها فيكتور تسيغانكوك (19 و56) وأنتونيو روديغر (23 خطأ في مرمى منتخب بلاده)، قبل أن تنجح ألمانيا في إدراك التعادل بهدفي البديل كاي هافيترس (83) والقائد يوزوا كيميتش (90+1).

وكانت ألمانيا في مباراتها الألف في تاريخها في طريقها إلى الخسارة الثانية تواليا في ثالث مباراة إعدادية للعرس القاري، الذي تستضيفه بعد عام تحديدا على المباراة الافتتاحية في ميونيخ، لكن مهاجم تشلسي الإنكليزي هافيرتس الذي دخل مطلع الشوط الثاني مكان فولكروغ، نجح في إعادتها إلى أجواء المباراة بتسجيله الهدف الثاني قبل اقتناصه لركلة الجزاء التي سجل منها كيميش هدف التعادل.

وتلعب ألمانيا وديا مع بولندا وكولومبيا في 16 و20 الجاري. في المقابل، قدمت أوكرانيا مباراة جيدة نسبيا بقيادة مدربها الجديد سيرغي ريبروف، الذي تم التعاقد معه الاربعاء الماضي خلفا لرسلان روتان، وكانت قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز.

back to top