لوفليشر: دعم الطلبة حملة «يورو باس» لتحقيق طموحاتهم

«التطبيقي»: تتويج خريجينا بالشهادة ثمرة تعاوننا مع أكاديمية باريس

نشر في 03-11-2022
آخر تحديث 02-11-2022 | 20:52
السفيرة الفرنسية والأنصاري والاستاد وسط الأسرة الأكاديمية
السفيرة الفرنسية والأنصاري والاستاد وسط الأسرة الأكاديمية
أكد نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة ونائبه للتخطيط والتنمية بالإنابة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. جاسم الأستاد، أن تتويج أكاديمية باريس شهادات اليورو باس لخريجي الهيئة هو ثمرة تعاون بين «التطبيقي» وأكاديمية باريس للمعاهد المعتمدة، مشيراً إلى أن التعاون بين المؤسستين أثمر الحصول على 9 اعتمادات مؤسسية و48 برنامجاً معتمداً و29 برنامجاً جديداً قيد الاعتماد، فضلاً عن تتويج الأكاديمية شهادات اليورو باس لخريجي الهيئة.

جاء ذلك خلال تنظيم إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي حفل توزيع شهادات اليورو باس من أكاديمية باريس للمعاهد المعتمدة برعاية وحضور المدير العام للهيئة بالإنابة د. جاسم الأنصاري في مركز ابن الهيثم للتدريب أمس.



من جهتها، أكدت السفيرة الفرنسية لدى الكويت كلير لو فليشر أن سفارتها موجودة لمساندة الطلبة الحاصلين على شهادة اليورو باس لتحقيق خططهم المستقبلية وطموحاتهم وتطوير العملية التعليمية في دولة الكويت، متمنية أن يستمر تعزيز هذا التعاون بين الهيئة وأكاديمية باريس.

بدوره، قال نائب المدير العام للشؤون التدريب بالإنابة م. عبدالعزيز الرويح، إن قطاع التدريب في الهيئة يولي أهمية قصوى لبرامج وإجراءات وسياسات الجودة والاعتماد الأكاديمي بشتى أنواعها، مؤكداً حرص القطاع على أن تحظى جميع المعاهد بالاعتماد المؤسسي والبرامجي.

الرويح: حريصون على أن تحظى جميع المعاهد بالاعتماد المؤسسي والبرامجي

وأعلنت مديرة إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي د. سعاد الشبو أن المعاهد التي حصل خريجوها على شهادة اليورو باس هم دفعة 2019 - 2020 الذين استكملوا البرامج التدريبية المعتمدة أكاديمياً: معهد التدريب الإنشائي ومعهد التمريض والمعهد الصناعي- صباح السالم والمعهد الصناعي - الشويخ.

back to top