القادسية يواجه التضامن في «زين الممتاز»

نشر في 03-11-2022
آخر تحديث 02-11-2022 | 20:44
دوري زين
دوري زين
يتطلع فريق القادسية لكرة القدم في التقدم خطوة في الدوري الممتاز، عندما يواجه التضامن مساء اليوم «6.50» على استاد محمد الحمد، في ختام منافسات الجولة الثامنة من منافسات دوري زين الممتاز.

ويدخل الأصفر المباراة برصيد 9 نقاط، وسط أداء مرتفع في المباريات الأخيرة، واعتباراً من مواجهة الكويت في الجولة الماضية بالدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي، ثم التقدم في كأس ولي العهد، وصولاً للدور نصف النهائي.

ورغم الطفرة في أداء الأصفر، فإن الفوز يغيب عن الفريق منذ 5 مباريات في الدوري، بما يجعل مواجهة اليوم، عنق الزجاجة، لاستعادة نغمة الفوز، وأيضاً الاقتراب أكثر من فرق المقدمة، خصوصاً بعد تعثر المتصدر الكويت، والوصيف كاظمة.



وتشهد صفوف الأصفر جاهزية كبيرة، بعد عودة الحارس خالد الرشيدي، والمدافع البوركيني باتريك مالو، وطلال الأنصاري، مما يعطي المدرب الصربي للأصفر بوريس بونياك، أريحية في اختيار العناصر المناسبة للمباراة.

في المقابل، يدخل التضامن المباراة وفي رصيده 6 نقاط، بواقع فوز وحيد، و3 تعادلات، وهو ما جعله يتراجع للمركز قبل الأخير.

ويتفهم مدرب التضامن جمال القبندي، صعوبة موقف فريقه، خصوصاً أن القادسية يعيش أفضل فتراته في آخر ثلاث مباريات، مما يجعل الخروج بنقطة التعادل من القادسية، بمنزلة الفوز.

أقل تقدير

ويعول القبندي، الذي ودع مع فريقه منافسات كأس ولي العهد مبكراً، على عدد من اللاعبين المميزين، لاسيما النيجيري توني إدجوماريغوي، ويوسف العنيزان، إلى جانب الحارس سعود الجناعي.

back to top