ألبومات الصيف تشهد حضور أشهر النجوم

• أبرزهم محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني ومحمد فؤاد

نشر في 09-06-2023
آخر تحديث 08-06-2023 | 18:57
عمرو دياب ومحمد منير
عمرو دياب ومحمد منير

يستعد عدد كبير من النجوم الكبار في الغناء المصري لتقديم عدد من الألبومات خلال الصيف الجاري، حيث تشهد الساحة وجود مجموعة مميزة من النجوم أصحاب الشهرة العالية.

ويأتي الهضبة عمرو دياب على رأس القائمة، حيث انتهى من تسجيل أغنيات الألبوم الجديد الذي يبدأ في طرحه نهاية الشهر الجاري على طريقة السينغل من خلال أغنية واحدة كل فترة، ويشهد الألبوم التعاون مع أكبر عدد من صناع الموسيقى في مصر، منهم: الشاعر أيمن بهجت قمر، والشاعر تامر حسين، ومحمد القياتي، وخالد تاج الدين، ويتعاون الهضبة مع مجموعة منوعة من الملحنين منهم عزيز الشافعي، ومدين ومحمد يحيى، والموزعان توما وأحمد إبراهيم، ونادر حمدي، وعدد من الوجوه الجديدة أيضاً.


تامر حسني ومحمد فؤاد تامر حسني ومحمد فؤاد

وتأتي المفاجأة من خلال عودة النجم محمد فؤاد من خلال ألبوم جديد يحتوي على 7 إلى 8 أغنيات يقوم حاليا باختيار القائمة النهائية لها، من أجل طرحها خلال الفترة القادمة خلال موسم الصيف، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية، حيث يسعى للعودة للساحة بقوة.

وانتهى الكينج محمد منير من تسجيل عدد من أغنيات ألبومه الجديد الذي يبدأ في طرحه خلال الأسابيع القليلة القادمة، للمشاركة في موسم الصيف، بالتزامن مع عدد من الحفلات التي يحضرها خلال الموسم.

وينشغل النجم تامر حسني حاليا بتصوير فيلمه الجديد «تاج»، الذي يقدم فيه عددا من الأغنيات، وبعد الانتهاء منها يتفرغ لألبومه الجديد لطرحه خلال الصيف الجاري، ضمن الألبومات المميزة التي يطرحها خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يكون على طريقة السينغل أيضاً.

back to top