«المتحد» يعلن نتيجة السحب الشهري لـ «الحصاد»

نشر في 08-06-2023
آخر تحديث 08-06-2023 | 18:53
السحب الشهري من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي
السحب الشهري من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي

أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب الشهري من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، والذي أقيم يوم 7 الجاري في المقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وحصل على الجائزة وقيمتها 100 ألف د.ك العميلة سوسن عبدالعزيز العوضي.

وبهذه المناسبة قدمت رئيسة إدارة قنوات التوزيع البديلة بالبنك هنادي خزعل، التهنئة للفائزة، متمنية لها دوام التوفيق، وأعربت عن أملها أن يحالف التوفيق جميع العملاء في السحوبات القادمة، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأكدت خزعل أن «الأهلي المتحد» حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز، بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، وشددت على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويقدم «الحصاد الإسلامي» في باقته الحالية مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء المتحد بجائزة شهرية بقيمة 100,000 د.ك. بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1,000 دينار لكل جائزة. وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبري بقيمة 250,000 د.ك. نقدا للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر. وفضلا عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

وينفرد «الحصاد» بالعديد من المميزات، منها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب، علماً بأن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات هي 100 د.ك، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب، والتي تزيد حتى 30,000 فرصة في السحب، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتتيح كل 50 دينارا في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة فى السحب بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة خمسة عشر يوماً على الأقل قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 دينارا، ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناء على خطة السحب.

back to top