الجامعة: ملتقى «صناع المستقبل» ينطلق 13 الجاري

نشر في 08-06-2023 | 15:00
آخر تحديث 08-06-2023 | 19:56
جامعة الكويت
جامعة الكويت

أعلنت القائمة بأعمال عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. رواء الجارالله تنظيم ملتقى «صناع المستقبل»، برعاية مدير الجامعة بالإنابة د. فهد الرشيدي، من 13 إلى 15 الجاري، في مركز المؤتمرات بمدينة صباح السالم الجامعية.

وقالت الجارالله، في تصريح صحافي، إن هذا الملتقى يعد الأول من نوعه، تماشيا مع رؤية الكويت لعام 2035، واستراتيجية جامعة الكويت، ويستهدف مخرجات التعليم في الكويت لحياتهم المهنية، وتأهيلهم بمهارات ضرورية لسوق العمل للعصر الحالي.

وأكدت أن الملتقى يقدم نقاشات تفتح أفق ومنظور الخريج نحو أبعاد جديدة بما يخدم اقتصاد الدولة، لافتة إلى عقد العديد من ورش العمل، التي تشمل مهارات شخصية ومهنية لا تدرس في المناهج الأكاديمية بالكليات من صناعة السيرة الذاتية، وكيفية التميز في المقابلات الشخصية إلى كيفية التسويق لهويتك التجارية، كما سيتم فتح الحوار بين الخريج وجهة التوظيف من خلال حلقات نقاشية مفتوحة، أعضاؤها من القطاع الخاص والعام وممثل الأمم المتحدة.

وبينت أنه على هامش الملتقى سيقام معرض تشارك فيه أكثر من 20 جهة من جميع القطاعات، توفر فرص عمل للخريجين، مؤكدة أن الملتقى يستهدف العديد من الشرائح، وهي: خريجو جامعة الكويت وخريجو مؤسسات التعليم العالي بالكويت، والطلبة المستمرون من الجهات التعليمية، وسيتم خلاله، وعلى مدار أسبوع كامل، توزيع الشهادات لخريجي الجامعة للعام الجامعي 2023-2022.

back to top