الأزرق يختتم تدريباته على استاد الشباب

نشر في 07-06-2023
آخر تحديث 07-06-2023 | 19:40
جانب من تدريبات الأزرق
جانب من تدريبات الأزرق

يختتم منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم الخميس على استاد الشباب، حيث يغادر الوفد إلى العاصمة المصرية القاهرة، للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر حتى 18 الجاري، تتخلله مباراتان دوليتان وديتان مع منتخبي زامبيا وبنين يومي 12 و16 الجاري.

وسيتوجه الوفد يوم 18 الجاري إلى الهند، للمشاركة هناك في بطولة اتحاد جنوب آسيا، التي تقام خلال الفترة من 21 الجاري حتى 4 يوليو المقبل، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات نيبال وباكستان والهند.

وكانت التدريبات قد انطلقت في الثامنة من مساء أمس الأول، بمشاركة 19 لاعباً، بينهم اللاعبون محمد دحام، وحسين حمدان، بعد حصول اتحاد الكرة على موافقة نظيره الدولي لمشاركتهما، حيث إنهما من فئة غير محددي الجنسية.

فيما غاب خماسي نادي الكويت فيصل زايد، وأحمد الزنكي، ورضا هاني، وأحمد الظفيري، وفهد الهاجري، لارتباطهم بالمشاركة مع ناديهم (الكويت).

يذكر أن المنتخب يستعد لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية، وكأس آسيا 2027 بالسعودية.

الموسى يثمّن مشاركة دحام وحمدان

أكد مدير المنتخب الوطني عبدالرحمن الموسى أن القائمة التي اختارها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو لاقت رضا واستحسان رجل الشارع، مثمناً انضمام محمد دحام وحسن حمدان للفريق، بعد الجهود المضنية لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبدالله الشاهين في مخاطبة الفيفا، والحصول على موافقته، وكذلك إدارة المنتخبات الوطنية، ومدير مكتب رئيس مجلس الوزراء حمد العامر، الذي عمل على تسهيل الأمور التي ساهمت بقوة في نجاح المهمة.

ولفت الموسى إلى أن دحام وحمدان بمنزلة بداية الغيث، حيث سيضم المنتخب الوطني وكذلك الأولمبي عددا من اللاعبين في الفترة المقبلة، خصوصا انهم يستحقون تمثيل المنتخبات الوطنية في جميع مراحلها.

back to top