القلاف في قبضة «يد» الصليبيخات للموسم الثاني

نشر في 06-06-2023
آخر تحديث 06-06-2023 | 20:35
رئيس النادي يقدم القلاف
رئيس النادي يقدم القلاف

جدد نادي الصليبيخات عقد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي المخضرم مهدي القلاف للموسم الثاني على التوالي، بعد المستوى المميز الذي ظهر به في الموسم المنقضي.

وجرت مراسم توقيع العقد في مقر النادي أمس الأول، بحضور رئيس مجلس الإدارة سعد عناد، وأمين السر ناصر منسي، ومدير الفريق حسين صيوان.

ويعتبر القلاف ثاني لاعب محلي تقوم إدارة النادي بتجديد عقده في الموسم الجديد بعد حارس المرمى عبدالله الصفار، وفي وقت سابق أعلن النادي تجديد عقد محترفي الفريق الاستوني كارل توم، والنمساوي يانكو بروفيتش.

من جانب آخر، أقام مجلس إدارة نادي الصليبيخات حفل تكريم للفريق الأول لكرة اليد أمس الأول في مقره، بعد النتائج المميزة الذي حققها في الموسم المنصرم، والتي ساهمت بقوة في تحقيقه المركز السادس في الدوري الممتاز، بحضور رئيس النادي سعد عناد، وأمين الصندوق ناصر منسي، والمدير الفني للعبة عباس طه، ومدير الفريق حسين صيوان، وعدد من اللاعبين.

وهنأ عناد اللاعبين على ما قدموه في الموسم المنقضي، وحثهم على تقديم مستويات أفضل في الموسم الجديد، واعداً إياهم بتقديم كل سبل الدعم للفريق، وتسهيل كل الأمور الخاصة به في الموسم المقبل.

back to top