إنزاغي: إنتر لا يخشى السيتي

نشر في 06-06-2023
آخر تحديث 06-06-2023 | 19:57
إنزاغي
إنزاغي

أكد المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، أمس الاثنين، أن إنتر ليس خائفا من مانشستر سيتي الإنكليزي، الطامح لتحقيق الثلاثية هذا الموسم، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر السبت.

وسيخوض إنتر في إسطنبول أول نهائي بدوري الأبطال منذ تحقيقه اللقب عام 2010، لكن سيتي يبدو المرشح الأوفر حظا لمعانقة الكأس الغالية للمرة الأولى في تاريخه.

ويخوض رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في ثلاثة أعوام، ويصلون الى إسطنبول بعد أن حققوا فوزا ساحقا على ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في نصف النهائي، وتوجوا بلقب الدوري الإنكليزي والكأس المحلية.

وقال إنزاغي: «نتحدث عن مباراة كرة قدم، إنتر لا يخشى من سيتي، نكن كل الاحترام لهم، ولكننا فخورون بخوض هذا النهائي لأننا أردناه بطريقة لا توصف».

وسيتحتم على إنتر إيقاف منظومة سيتي الهجومية بقيادة النروجي إرلينغ هالاند الذي سجل 12 هدفا في دوري الأبطال هذا الموسم.

من جهته، ذكر أليساندرو باستوني، أحد مدافعي إنتر الثلاثة الذين سيتكفلون بمراقبة هالاند، أنه لا يفكر كثيرا في احتمالية المواجهة المباشرة مع النرويجي.

وأضاف: «تخاف من القتلة وليس من لاعبي كرة القدم. سيكون من الخطأ الحديث عن الخوف. ليس هالاند ضد إنتر بل مانشستر سيتي ضد إنتر»، متابعا: «ليس هناك خوف، فقط المستوى الصحيح من التوتر. هناك سعادة أكثر من أي شيء آخر... أتوق لدخول أرض الملعب».

back to top