شذى سبت تستعد لحفل زفافها 15 الجاري

نشر في 06-06-2023
آخر تحديث 06-06-2023 | 18:47
الفنانة شذى سبت
الفنانة شذى سبت

كشفت الفنانة شذى سبت عن موعد زفافها المقرر بتاريخ 15 الجاري، وسط الأهل والعائلة، وحضور إعلامي وفني في القاعة المجهزة للعرس بمملكة البحرين.

ولاتزال شذى تبقي اسم زوجها في طي الكتمان، منذ أن أعلنت عبر حسابها الرسمي بـ «انستغرام»، الذي يتابعه مليون ونصف متابع، عقد قرانها في شهر فبراير الماضي، على أن يأتي حفل الزفاف بعد نحو 4 أشهر من هذه المناسبة.

من جانبها، أكدت شقيقتها الفنانة شيماء سبت الخبر في تصريح لـ«الجريدة» معلنة أنها مع أختيها النجمتين شيلاء وأبرار في حالة استعداد كاملة لحفل زفاف أختهن الرابعة شذى بأجمل الثياب وأبهى الترتيبات، وبحضور باقة كبيرة من الفنانين والإعلاميين والأصدقاء لهذه العائلة الفنية التي تضم 4 من نجوم الفن والموضة والسوشيال ميديا.

وهنأت شيماء أختها الصغرى شذى بحفل زفافها، متمنية لها دوام السعادة والتوفيق بحياتها الزوجية، وان تستمر في تألقها الفني، إذ قدمت العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام الناجحة، كما قدمت الأخت الكبرى شيماء والفنانتان شيلاء وأبرار العديد من الأعمال المهمة في البحرين والكويت ودول الخليج، يحيث يعتبرن أبناء عائلة فنية، لكون والدتهن الممثلة فاطمة إسماعيل.

back to top