Ooredoo الكويت تفوز بجائزتين في «Asian Telecom»

لأفضل تطبيق وموقع إلكتروني لعام 2023

نشر في 06-06-2023
آخر تحديث 06-06-2023 | 18:37
تابان تريباثي - ناصر العبدالله
تابان تريباثي - ناصر العبدالله

لجهودها الاستثنائية تم تكريم شركة Ooredoo الكويت، في حفل توزيع جوائز Asian Telecom Awards 2023، إذ برزت الشركة في فئتين، حيث حصلت على جائزتي أفضل تطبيق وأفضل موقع إلكتروني لهذا العام في الكويت.

واحتفلت Asian Telecom Awards في موسمها الثاني بالأداء الرائع الذي تقدّمه الشركات المتميّزة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وذلك بحضور أكثر من 100 ضيف.

وأقيم حفل الجوائز الافتتاحي في سنغافورة، واستقطب شخصيات بارزة في مجال الاتصالات، ومديرين تنفيذيين رفيعي المستوى، وخبراء في قطاع الاتصالات.

وأكدت هذه الجائزة نجاح Ooredoo الملحوظ الذي يعد دليلا على التزامها بالابتكار وتقديم منتجات وخدمات استثنائية، مما يؤشر على أدائها القوي في مواجهة بيئة تنافسية وترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال الاتصالات.

وتتجلى جهود الشركة المتفانية في حصول تطبيق Ooredoo على جائزة أفضل تطبيق لهذا العام، مما يسلّط الضوء على تركيز الشركة على تقديم تجارب مبتكرة وسهلة الاستخدام على الموبايل لعملائها.

وقال تابان تريباثي، رئيس القطاع التجاري في Ooredoo الكويت: «إن التكريم في حفل توزيع جوائز Asian Telecom شرف كبير لنا، وهو تأكيد إضافي على التزامنا بابتكار حلول رقمية متطوّرة تلبّي الاحتياجات المتطوّرة لعملائنا».

وأضاف: «نحن فخورون بأن تطبيقنا قد حصل على لقب أفضل تطبيق لهذا العام، والذي يظهر التزامنا بتقديم تجارب موبايل مبتكرة وسهلة الاستخدام. لقد غيّر تطبيق Ooredoo حقاً الطريقة التي يتفاعل بها العملاء مع شركتنا، مما يوفّر وصولاً سريعاً ومريحاً إلى مجموعة واسعة من الخدمات وسنواصل سعينا لنتخطّى الحدود ونضع معايير جديدة ومتميّزة، حرصاً منّا على ان يحصل عملائنا دائماً على أفضل الخدمات التي يستحقونها في فئتها».

ويوفّر تطبيق Ooredoo خدمة إعادة الشحن السريعة والمريحة وخدمة دفع الفواتير بشكل آمن، بالإضافة إلى عروض حصرية، ممّا يسهل على المستخدمين الوصول إلى مجموعة أوسع من الخدمات أكثر من أي وقت مضى.

كما انه من خلال المميّزات المتخصّصة والوصول للمعلومات في الوقت الفعلي، يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة سلسة مصمّمة وفقاً لاحتياجاتهم كما توفّر واجهة التطبيق تجربة سهلة الاستخدام، وتضمن التنقل السلس والوصول السريع إلى مختلف الخدمات المتاحة.

ولتعزيز الراحة والأمان، يتكامل تطبيق Ooredoo مع تطبيق هويتي ويوفّر خاصية التحويل إلى شريحة eSIM، مما يوفّر للمستخدمين مزايا إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق طرق الدفع الشائعة مثل Apple Pay وGoogle Pay، مما يقدّم للمستخدمين تجربة دفع آمنة وخالية من المتاعب.

ويعكس الانتشار الواسع لتطبيق Ooredoo مع أكثر من مليون عملية تنزيل وحصوله على تقييم ممتاز يتخطّى 4.5 نجوم، نجاحه وسهولة استخدامه. وتعدّ هذه الإنجازات بمنزلة دليل قوي على الوظائف الاستثنائية التي يقدّمها التطبيق وعلى ورضا العملاء.



ويعزّز مكانة Ooredoo كمنصة إلكترونية استثنائية وسبّاقة في تبني معايير جديدة لجهة التصميم ولجهة تقديم تجربة مستخدم مطوّرة حصول الشركة على جائزة أفضل موقع إلكتروني لهذا العام. ويُظهر الموقع التزام الشركة بتقديم المحتوى الذي يلائم العملاء، كما يوفّر واجهة مستخدم تفاعلية، وميزة التصفّح السهل لتعزيز رضا العملاء.

وقال ناصر العبدالله، مدير إدارة تسويق الاتصالات في Ooredoo الكويت «نتشرف بالحصول على هذه الجوائز المرموقة من Asian Telecom».

وأضاف: «تأتي هذه الجوائز تقديراً لجهودنا المستمرة في تزويد عملائنا بأفضل الحلول الرقمية على الإطلاق. نحن نواصل التزامنا بتقديم تجارب استثنائية ومبتكرة في مجال الاتصالات».

ومما لا شك فيه، أن Ooredoo ستواصل الاستفادة من خبرتها ومواكبتها للتطورات التكنولوجية وقيادة المبادرات الانتقالية التي تغيّر مستقبل الاتصالات في الكويت وخارجها.

back to top