رئيس الوزراء كرم اللاعبين المتميزين لعام 2023

في حفل أقامته الهيئة العامة للرياضة و«الأولمبية الكويتية»

نشر في 05-06-2023
آخر تحديث 05-06-2023 | 20:12

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، رئيس مجلس الوزراء، أقامت الهيئة العامة للرياضة، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية، أمس، حفل تكريم اللاعبين المتميزين لعام 2023 من مختلف الهيئات واللجان والاتحادات والأندية الرياضية الكويتية.

وحضر الحفل وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ومدير الهيئة يوسف البيدان، ورئيس «الأولمبية الكويتية» الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، وعدد من أعضاء اللجنة الأولمبية، ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية واللاعبين واللاعبات المكرمين.

ونقل سمو رئيس مجلس الوزراء في كلمة خلال الحفل تحيات وتهنئة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، لأبنائهما الرياضيين على ما حققوه من إنجازات مشرفة في مختلف المحافل الرياضية.

وقال سموه إن أغلب الاتحادات والأندية الرياضية المكرمة اليوم بلغت مراحل متقدمة في البطولات التي شاركت فيها، معربا سموه عن تطلعه لأن تصبح دولة الكويت منافسا قويا في البطولات الإقليمية والدولية.

وأضاف سموه مخاطبا أبناءه الرياضيين «علينا ألا ننظر للخلف، فلن تستفيد الكويت من ذلك، ودعونا نعمل على نبذ الخلافات، وأن نضع أيدينا بأيدي بعضنا للنظر في مستقبل أفضل للرياضة الكويتية».

وذكر أن القائمين على الهيئة يعدون من خيرة الشباب، ويعملون حاليا على وضع خطط استراتيجية للمستقبل، داعيا الجميع إلى التعاون معهم للنهوض بالرياضة الكويتية «حتى تعود كما عهدناها في السابق».

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققتها الكويت بسواعد أبنائها الرياضيين، وما قدموه من مستويات عالية تكللت بالحصول على أعلى المراكز، داعيا إياهم إلى تحقيق المزيد من الإنجازات، ورفع علم الكويت عاليا في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

المطيري: دعم القيادة السياسية

هذا، وألقى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري كلمة أكد فيها أن الاحتفاء بهذه الكوكبة المميزة من الرياضيين يأتي تقديراً وتتويجاً لإنجازاتهم.

وتقدم الوزير المطيري بعميق الشكر والتقدير لسمو رئيس مجلس الوزراء على رعايته لهذا الحفل وتكريمه للرياضيين، مهنئاً إياهم بهذا التكريم الذي يشكل حافزاً لهم في مشاركاتهم المستقبلية، لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفعة الكويت في جميع المحافل الدولية، ورفع اسم الرياضة الكويتية في ظل الدعم المستمر من قبل القيادة السياسية.

الناصر: التكريم تأكيد لدعم القيادة

من جانبه، اعتبر رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، أن التكريم الذي شمل نحو 350 لاعبا ولاعبة من 23 هيئة رياضية يعد تأكيداً على الرعاية الدائمة التي توليها القيادة السياسية، ومسؤولو الدولة للقطاع الرياضي.

وقال الشيخ فهد الناصر إن «الأولمبية» لن تألو جهداً في دعمها للرياضيين الكويتيين من مختلف الألعاب الرياضية، منوها بنجاح هذا الحفل الذي جاء ثمرة لتعاون اللجنة مع هيئة الرياضة.

back to top