حسن يوسف: شمس البارودي تحب الطبخ أكثر منّي

نشر في 06-06-2023
آخر تحديث 05-06-2023 | 18:14
حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

عبّر الفنان القدير حسن يوسف عن سعادته بتكريمه الأخير من وزارة الثقافة المصرية في قصر السينما، بحضور عدد كبير من الجمهور والفنانين، وابنته ناريمان التي حرصت على اصطحابه.

وأنهى يوسف الجدل حول عودة زوجته الفنانة شمس البارودي إلى السينما قائلا: «لا أعرف من أين تنتشر تلك الشائعات، شمس نسيت تماما منذ عام 1981 أنها ممثلة، وهي تعتبر حياتها وحبها لبيتها وأولادها وجوزها أهم شيء في حياتها، كما أنها تحب المطبخ جدا حتى أكثر منّي شخصيا، واختارت أن تجلس في بيتها، رغم أنها اعتزلت في وقت كانت فيه الأعلى أجرا، حيث كانت تحصل على 20 ألف جنيه، في الوقت الذي كان الأجر السائد 4 آلاف».

وكشف أن نجله عمرو يقوم حاليا بكتابة فيلم وثائقي عن عائلته يحكي عن علاقته بزوجته شمس البارودي التي استمرت 50 عاما من الزواج الناجح، والكثير من الكواليس والأسرار الشخصية والفنية، وأخبرته والدته أنها لن تخرج من المنزل وتذهب لأي مكان من أجل التصوير، وأنه مسموح له بتصويرها فقط في المنزل.

وردا على سؤال أحد الحضور: هل ندمت شمس على أي من الأعمال التي قدّمتها؟ قال الفنان حسن يوسف إنهم لا يتحدثون عن مثل تلك الأشياء في المنزل، لافتا إلى أنه بعد أن أخذت شمس قرار الاعتزال نشرت اعتذاراً كبيراً في جريدة الأهرام عن أي عمل قدّمته يغضب المولى عزّ وجلّ.

وتابع أن علاقته كانت مميزة للغاية بالبابا شنودة، وأنه كان سيقدم سيرته الذاتية في عمل فني، لكنه توقف بسبب عدة عوامل، وكان هذا الأمر بعد أن قدّم مسلسل إمام الدعاة، وكان الشيخ الشعراوي هو حلقة الوصل في العلاقة، معبّرا عن استعداده حتى الآن لتقديم العمل متى ما سنحت الفرصة لتقديمه.

back to top