«الإعاقة»: تدوير بعض أصحاب المناصب «الإشرافية»

نشر في 05-06-2023 | 14:21
آخر تحديث 05-06-2023 | 19:14
المديرة العامة للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة د. بيبي العميري
المديرة العامة للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة د. بيبي العميري

أصدرت المديرة العامة للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، د. بيبي العميري، جملة قرارات إدارية شملت نقل وتدوير وندب عدد من أصحاب الوظائف الإشرافية من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام في جميع القطاعات.

ووفقاً للقرارات، يتم نقل هديل الخضر من مديرة إدارة الخدمات الطبية والنفسية إلى إدارة الخدمات الطبية، ووفاء المحنا من مديرة إدارة التخطيط والبحوث إلى إدارة الخدمات النفسية والاجتماعية، وأفنان الحسيني من مديرة إدارة مكتب المدير العام إلى إدارة التخطيط والبحوث.

كما تم نقل شاهر الدويش من مراقب التطوير الإداري والتدريب إلى مراقب الشؤون الإدارية، وصلال العتيبي من مراقب الشؤون الإدارية إلى مراقب التطوير الإداري والتدريب، وصالح الغضوري من مراقب متابعة الخدمات والأجهزة التعويضية إلى مراقب الخدمات والسجلات والخدمات الطبية، فضلاً عن نقل حسين العجمي من مراقب التوريدات والمخازن إلى مراقب متابعة الخدمات والأجهزة التعويضية.

وتضمنت القرارات أيضاً نقل علي الشرجي من رئيس قسم المخازن إلى قسم التنسيق المالي، ومها المسباح من رئيسة قسم البرامج والأنشطة إلى قسم خدمة النزيل، إضافة إلى ندب مريم العجمي إلى وظيفة رئيسة قسم المطابقات والمعايير، وندب د. خليفة أحمد إلى رئيس قسم العيادات الطبية.

back to top