نيمار مودعاً ميسي: أخي.. أتمنى لك الأفضل

نشر في 04-06-2023 | 19:37
آخر تحديث 05-06-2023 | 18:00
نيمار مودعاً ميسي
نيمار مودعاً ميسي

ودّع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد زميله في الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أعلن النادي الباريسي بشكل رسمي رحيله مساء السبت.

ونشر النجم البرازيلي رسالة عبر حسابه على «إنستغرام» مع صورة له رفقة زميله الأرجنتيني داخل غرف ملابس الفريق «أخي... لقد انتهى الأمر على عكس توقعاتنا، ولكننا حاولنا، لقد كان من دواعي سروري أننا تزاملنا على مدار عامين، أتمنى لك كل التوفيق في خطوتك الجديدة، وأن تكون سعيداً، أحبك».

من جانبه، رد «البرغوث» على رسالة نيمار بعد دقائق، حيث قال «شكراً ني! بعيداً عن أي شيء، هذا ما يبقى، أن نعود للاستمتاع باللعب سوياً، ومشاركة كل شيء يومياً، أتمنى لك الأفضل، فبعيداً عن كونك نجماً، فأنت شخص رائع، وهذا هو الأكثر قيمة في النهاية، أحبك كثيراً».

وكان النادي الباريسي قد أكد السبت رحيل بطل العالم عن النادي، بعد موسمين في العاصمة الفرنسية، وقبل ساعات من مواجهة كليرمونت على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الأخيرة من الدوري.



واستبق مدرب الـ«بي إس جي»، كريستوف غالتييه، الأمر وأعلن عن رحيل ‘ليو’ الخميس الماضي في مؤتمر صحفي، لكن النادي قال بعدها إن المدرب «عبر بشكل خاطئ» ليترك الأمر معلقاً في الهواء.

إلا أن النادي نفسه أعلن بشكل رسمي عن رحيل اللاعب، المتوج بمونديال 2022 والفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، في بيان بعنوان «ليو، شكراً»، قبل ساعات من آخر جولات الدوري الفرنسي، الذي توّج به الفريق الأسبوع الماضي.

وقال البيان «باريس سان جيرمان فخور بامتلاكه أفضل لاعب في التاريخ في صفوفه، ويتمنى لليو كل التوفيق في بقية مسيرته».

وفي نفس الرسالة قال ميسي «شكرا للنادي ولمدينة باريس وسكانها على هذين العامين، أتمنى لهم التوفيق في المستقبل».

ولكن في مساء نفس اليوم، أطلقت جماهير الفريق الحاضرة في مدرجات ملعب الأمراء صافرات الاستهجان عند الإعلان عن اسمه في مكبرات الصوت وبعد ذلك لدى دخوله أرضية الملعب.



back to top