خاص

منصور البلوشي: انتظروني في «حب بين السطور»

• أكد لـ «الجريدة•» أن السينما في الكويت لم تأخد حقها بعد

نشر في 05-06-2023
آخر تحديث 04-06-2023 | 19:35
البلوشي في مسرحية «فوبيا»
البلوشي في مسرحية «فوبيا»

كشف الفنان منصور البلوشي، أنه يشارك حاليا في تصوير مسلسل «حب بين السطور» الذي يتكون من 30 حلقة، بتقديم شخصية جديدة، وأن دوره يتضمن «دويتو» مع الممثلات المشاركات في العمل، لافتا إلى أن المسلسل من إنتاج شركة آبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي، وإخراج خالد جمال، ومن تأليف عليا الكاظمي، وبطولة إبراهيم الحربي، وبسمة حمادة، وعلي كاكولي، وشوق الهادي، وإيمان الحسيني، وعبدالله عبدالرضا، وحسين الحداد.

وعن تجربته في السينما، أكد البلوشي، في تصريح لـ «الجريدة»، أن السينما في الكويت حتى الآن «لم تأخذ حقها»، مما يجعله لا يفكر حاليا في الدخول إلى مجال الأعمال السينمائية، مشيرا إلى أنه عُرِض عليه مرة واحدة المشاركة في فيلم سينمائي، غير أنه حاليا يركز على الدراما والمسرح التجاري.


الفنان منصور البلوشي الفنان منصور البلوشي

وأوضح أنه شارك في مسلسل «غسيل»، ويجسد شخصية سامي، وأن عائلته تتكون من الأخت وتجسد دورها الفنانة شجون الهاجري، والأم وتجسد دورها الفنانة زهرة الخرجي، حيث تتوالى أحداث المسلسل من خلال مرور البلوشي بقصة حب مع إحدى الفنانات بالعمل وهي أكبر منه بمراحل، مما يسبب له مشاكل مع أسرته، إلى أن يكتشف بعد ذلك أن من كان يحبها لا تستحق حبه بعد أن استغنت عنه بعد أن حققت مصلحتها التي تهدف إليها.

وأضاف أن المسلسل من إخراج أحمد عبدالواحد، ومن تأليف فهد العليوة، ويشارك فيه النجوم شجون، وعبدالله بوشهري، وزهرة الخرجي، وعبير أحمد، وعبدالله عبدالرضا، وزينب بهمن.

وذكر أنه شارك في مسلسل «النكران» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث كان يعرض على قناة أبوظبي، من بطولة داود حسين، وباسمة حمادة، وعلي جمعة، وعبير الجندي، ومنصور الفيلي، وعبدالمحسن القفاص، ومن إخراج خالد جمال، وتأليف محمد جمال، ويناقش المسلسل النكران بكل أشكاله من جحود وعقوق وقضايا اجتماعية مختلفة، لافتا الى أنه قام بتجسيد شخصية محمد التي كان لها صدى بين المشاهدين.

وعن مشاركاته في الاعمال المسرحية، قال البلوشي، إنه شارك في مسرحية «Crowella» مع الفنانة شجون، وقدمت المسرحية حوالي 15 عرضا في موسم عيد الفطر المبارك على مسرح نادي الصليبيخات، موضحا أنه سيتم إعادة عرضها مرة أخرى في عيد الأضحى المقبل.

وأشار إلى أن المسرحية من إخراج شملان النصار، وتأليف محمد الشريدة، مبينا أنها مقتبسة من قصة عالمية لفيلم «Crowella»، حيث تم إجراء بعض التعديلات على النص، وهي من إعداد محمد الشريدة، وإخراج شملان النصار، وانتاج شركة كتويل للإنتاج الفني.

back to top