خاص

لوسي: خضعت للعلاج النفسي بعد مسلسل «المداح 3»

•أكدت لـ «الجريدة•» أن «هند بنت الأحمر» أصعب الشخصيات التي جسدتها

نشر في 05-06-2023
آخر تحديث 04-06-2023 | 19:30
الفنانة لوسي
الفنانة لوسي

عبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن دورها في مسلسل «المداح 3» الذي عرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن شخصية هند التي قدمتها في المسلسل أثرت على نفسيتها وتركيزها وأعصابها بشكل كبير خلال الفترة الماضية حتى بعد انتهاء التصوير.

وقالت لوسي لـ «الجريدة» إنها تعتبر دور هند بنت الأحمر من أصعب الشخصيات التي قدمتها في مسيرتها الفنية بسبب طبقات صوتها في الحديث، واستخدامها لعينيها في وضع ثابت طوال الوقت، لافتة إلى أنها تعرضت للعديد من الأمور الغريبة خلال التصوير.


لوسي في مسلسل المداح 3 لوسي في مسلسل المداح 3
وأشارت إلى أنها لم تشعر بالخوف بشكل كبير من الدور عندما عرض عليها بسبب انجذابها للشخصيات الصعبة والمركّبة، إضافة إلى رغبتها في تكرار التعاون مع حمادة هلال بعد تجربتهما معاً في مسلسل «ولي العهد»، لافتة إلى أنها قامت بتحضير الشخصية لفترة طويلة قبل بداية التصوير.

وأكدت لوسي أنها شعرت بتعب كبير وأمور غريبة خلال التصوير، وأصيبت بتشنجات في آخر أيام التصوير، وعانت حالة هيستريا، لافتة إلى أنها دخلت المستشفى لتلقي العلاج النفسي بعد انتهاء التصوير عدة أيام، وخرجت بعد التعافي بشكل كامل.

وتحدثت عن تفاعل الجمهور مع الدور منذ عرض الحلقات الأولى مع ارتباط الجمهور بالمسلسل بشكل كبير، لافتة إلى أن التفاعل لمسته بالشارع وعبر مواقع التواصل المختلفة من خلال التعليقات العديدة.

وعن مشاريعها الفنية الجديدة، قالت لوسي إنها لم ترتبط بعد بأي عمل جديد، لكن لديها مشاريع لأعمال قد تعرض خارج السباق الرمضاني، لكنها لم تحسم موقفها، سواء بالرفض أو القبول تجاه أي من المشاريع الجديدة بشكل نهائي حتى الآن.

وحول الأزمة التي حدثت في مسرحية «الحفيد» وتسببت في عدم عرضها على خشبة المسرح القومي مجددا، أكدت أنها عملت بالفعل على اتخاذ جميع الإجراءات الجزائية بحق من أخطأ في حقها خلال فترة العرض، مشيرة إلى أن الجزاءات المالية حدثت لكونهم موظفين بمسرح الدولة، وبالتالي يقومون باستئناف عملهم بشكل اعتيادي.

وأكدت أنه بالرغم من الظروف الصعبة التي قدمت فيها العرض، فإن المسرحية كانت جيدة للغاية ومكتوبة بمعالجة متميزة من المخرج، بالرغم من خلافها الشخصي معه حول القصة التي كتبها الأديب الكبير عبدالحميد جودة السحار، لافتة إلى أنها لا تمانع في العودة لاستئناف العرض، شريطة أن يكون هناك ضمانات لعدم تعرّضها لمضايقات.

back to top