5 ميداليات لكرة الطاولة للمعاقين في «الأردن الدولية»

نشر في 04-06-2023
آخر تحديث 04-06-2023 | 19:29
لقطة جماعية
لقطة جماعية

حصد منتخب الكويت لتنس الطاولة للمعاقين حركياً 5 ميداليات (ذهبيتان و3 برونزية) في منافسات النسخة 14 من بطولة النادي الوطني للمعاقين حركيا الدولية السنوية، التي اختتمت في العاصمة الأردنية عمان أمس السبت.

ومثل الكويت في البطولة 9 لاعبين هم: حسن إبراهيم، ومحمد بن جبل، وبدر نعمة، وعلي الصانع، وخليفة قاسم، ويعقوب قاسم، وعهد الرشيدي، وأنفال الظفيري، وعبدالرحمن العازمي.

من جانبه، قال رئيس وفد المنتخب الكويتي، دعيج الهاجري، إن المنتخب الكويتي الذي تشكل حديثاً أدى جيداً في هذه البطولة التي أكسبته خبرة، استعداداً لمنافسات لاحقة، لافتا إلى أن المنتخب شارك قبيل انطلاق البطولة في معسكر أقيم بمصر، وسيشارك في بطولة تقام بالسعودية بأغسطس المقبل.

وأكد الهاجري أهمية البطولة لتجميع النقاط للاعبين بصفتها معتمدة دولياً، وتؤهل اللاعبين للمشاركة في (أولمبياد باريس 2024) بـ 20 نقطة.

يذكر أن البطولة شهدت مشاركة 132 لاعباً ولاعبة يمثلون 20 دولة هي: الكويت، والأردن، وسورية، والعراق، ومصر، وقبرص، واليونان، وبريطانيا، والسعودية، وفرنسا، وإيران، والهند، وهولندا، وكوريا الجنوبية، واليمن، وبلغاريا، وكندا، وسلوفاكيا، وساحل العاج، والجزائر.

back to top