«هيئة الرياضة» تكرم الرياضيين المتميزين غداً

نشر في 03-06-2023
آخر تحديث 03-06-2023 | 20:52
المدير العام للهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان
المدير العام للهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان

أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان أن تنظيم الهيئة حفل تكريم الرياضيين الكويتيين المتميزين المقرر في السادسة من مساء اليوم الأحد بقاعة الإحتفالات الكبرى بفندق جراند حياة، يعد خطوة مستحقة لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات الخارجية المقبلة.

وقال البيدان، في تصريح اليوم، إن هذا التكريم الذي يحظى برعاية كريمة من رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد يشمل عدداً كبيراً من اللاعبين واللاعبات التابعين للاتحادات والأندية الرياضية المتخصصة والشاملة الذين أحرزوا ميداليات ومراكز متقدمة في الاستحقاقات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية.

وأضاف أنه تم حصر كل البطولات والدورات الرياضية التي شاركت فيها المنتخبات والأندية الكويتية بالتنسيق بين الهيئة واللجنة الأولمبية الكويتية، مشيراً إلى ان هذا التكريم يعد تتويجا لجهود هؤلاء اللاعبين واللاعبات الذين بذلوا جهودا مضنية في المحافل الرياضية المهمة والتي تكللت بفوزهم.

وأوضح أن حفل التكريم يأتي أيضا تطبيقا عمليا لاستراتيجية الهيئة (2022 - 2028) التي أطلقها وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري قبل عام ونصف العام والهادفة إلى تهيئة بيئة رياضية مستدامة ومناخ دافع للإنجاز.

ولفت البيدان إلى أن هذا التكريم يأتي من منطلق الرعاية المستمرة من القيادة السياسية للشباب الرياضيين المتميزين وتشجيعهم على رفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية، مثمناً رعاية رئيس مجلس الوزراء لهذا الحفل.

وشدد على أن الهيئة لن تدخر جهداً في تقديم الدعم المادي أو المعنوي لكل الهيئات الرياضية وتسخير كل الإمكانات لإعداد وتجهيز اللاعبين بالصورة الصحيحة مما يعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية المختلفة.

back to top