«المتحد» ينظم حملة للتبرع بالدم في مقره الرئيسي

نشر في 03-06-2023
آخر تحديث 03-06-2023 | 19:24
جانب من الحملة
جانب من الحملة

أعلن البنك الأهلي المتحد تنظيم حملة للتبرع بالدم لموظفيه، والتي أقيمت الخميس الماضي في المبنى الرئيسي للبنك، بالتعاون مع بنك الدم الكويتي، وبمشاركة عدد كبير من موظفي البنك، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة جهاد الحميضي.

وأفادت الحميضي بأن هذه الحملة تأتي انطلاقا من إيمان البنك الأهلي المتحد بأهمية التبرع بالدم الذي يشكل رافدا مهما لتعزيز رصيد بنك الدم الكويتي الذي يعد شريانا للحياة لكثير من المرضى ومصابي الحوادث، وكذلك تعد هذه الحملة إحدى مبادرات البنك للمسؤولية المجتمعية في دعم القطاع الصحي والتزامه بتنمية وخدمة المجتمع الكويتي على كل الصعد، حيث يحرص البنك على مواصلة التعاون مع بنك الدم الكويتي لدعم المجتمع ورفع التوعية الصحية بين أفراده.

وأضافت أن «موظفي البنك الأهلي المتحد لم يترددوا لحظة واحدة للتبرع بدمائهم، إيمانا منهم بروح المسؤولية الواحدة والتكافل والعطاء لإنقاذ حياة الآخرين، ونحن فخورون جداً بإقبالهم على التبرع بالدم».

من جانبها، ذكرت رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي: «نحن سعداء بالتعاون المستمر مع بنك الدم الكويتي لإطلاق هذه الحملة التي تهدف إلى تشجيع الجميع على التبرع بالدم بانتظام، وبالتالي يسهم كل فرد في توفير مخزون من الدم».

وأضافت التميمي: «تهدف حملة البنك الأهلي المتحد للتبرع بالدم إلى غرس ثقافة التطوع من خلال نشر الوعي وتثقيف المجتمع المحلي بأهمية التبرع بالدم ودوره في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، إضافة إلى تلبية احتياجات المرضى عبر التبرع بالدم بشكل دائم».

وأشادت بأهمية هذا النوع من المبادرات الهامة التي تساعد دوما في تعزيز وعي الموظفين حول ثقافة التبرع بالدم، من خلال الفوائد الناتجة عن التبرع بالدم ليس للمتبرع له فحسب، ولكن أيضا لمن يقوم بالتبرع.

back to top