مدرب برشلونة: أتمنى أن يعود ميسي

نشر في 03-06-2023 | 17:29
آخر تحديث 03-06-2023 | 22:56
تشافي وميسي
تشافي وميسي

أكد تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، اليوم السبت أنه تحدث مع ليونيل ميسي حول احتمالية عودته للفريق الكتالوني هذا الصيف وأن النجم الأرجنتيني يعلم أن انضمامه يُعد أولوية للبرسا.

وصرّح تشافي «أولوياتنا واضحة للغاية، أتمنى حقاً أن يعود ميسي، هو يعلم ذلك، فقد تحدثت معه، هذا الأمر سيجعلني متحمساً بشكل خاص وليس فقط لكوني مدرباً بل كمشجع، ليو لاعب مذهل وأينما ذهب تسير الأمور معه بشكل جيد، ولكن هذا قرار شخصي وسأتفهم أي سيناريو يحدث».



وأضاف المدرب من الصالة الإعلامية بمدينة «جوان غامبر» الرياضية أن أولوية النادي أيضاً -بخلاف ميسي- هي التوقيع مع لاعب خط وسط دفاعي، ولكنه تجنب الإعلان عن الأسماء المرشحة للانضمام للفريق، مؤكداً «لا يمكنني الإعلان عن الأسماء، النادي يعلم أولوياتي».

كما أكد أنه في انتظار معرفة القرار النهائي لـ«لا ليغا» في الخطة المقدمة له من قبل برشلونة من أجل تحديد شكل الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح مدرب البلاوجرانا أن هذا الأمر منعه من الحديث مع اللاعبين المحتمل مغادرتهم للنادي هذا الصيف، وأكد «لم أتمكن من الحديث معهم لأنه من المحتمل ألا نتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد، هذا الموقف يجعلني مقيداً».



back to top