الحداد بحث التعاون الاستثماري والاقتصادي مع نيكاراغوا

• قدم نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لدى ماناغوا

نشر في 01-06-2023
آخر تحديث 01-06-2023 | 21:09
سفير الكويت لدى المكسيك صلاح الحداد يقدم نسخة من أوراق اعتماده
سفير الكويت لدى المكسيك صلاح الحداد يقدم نسخة من أوراق اعتماده

قدم سفير الكويت لدى المكسيك صلاح الحداد نسخة من أوراق اعتماده سفيرا مفوضا فوق العادة وغير مقيم لدى جمهورية نيكاراغوا إلى نائبة وزير خارجية الجمهورية أرليت مارينكو.

وذكرت سفارة الكويت لدى المكسيك، في بيان صحافي، اليوم، أن مراسم الاحتفال أقيمت بمقر وزارة الخارجية النيكاراغوية في العاصمة ماناغوا وحضرتها وزيرة الصحة مارتا رييس، ووزيرة الداخلية ماريا كورونيل اللتان شاركتا في الاجتماع، بالإضافة إلى نائبة وزير الخارجية مع السفير عقب الانتهاء من مراسم تقديم نسخة من أوراق الاعتماد.

وأكد الجانب الكويتي والنيكاراغوي خلال الاجتماع اعتزازهما بالعلاقات التي تربط البلدين وحرص قيادتيهما على تعزيز تلك العلاقات.

وأشار البيان إلى أن السفير التقى في القصر الرئاسي بمستشار الرئاسة لترويج الاستثمار والتجارة والتعاون الدولي لاوريانو أورتيغا، ونقل له تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد إلى رئيس جمهورية نيكاراغوا دانييل أورتيغا ونائبته روساريو مورييو، وتمنيات سموهما لهما بدوام الصحة والعافية، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون الاستثماري والاقتصادي بين البلدين.

والتقى السفير كذلك بوزير المالية والائتمان العام إيفان أكوستا في مقر وزارة المالية، حيث تم تناول المسائل ذات الاهتمام المشترك في المجال الإنمائي، ومناقشة المشاريع التنموية القائمة بين البلدين، إذ عبرا عن الرغبة بتطوير التعاون البناء القائم بين البلدين.

back to top