Ooredoo تطلق عروضاً مميزة للصيف

نشر في 31-05-2023
آخر تحديث 31-05-2023 | 19:21
ناصر العبدالله مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت
ناصر العبدالله مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت

أطلقت شركة Ooredoo، عرضها الحصري «صيفك علينا» خصوصاً لعملاء الدفع الآجل، لتقديم أفضل تجربة استثنائية للعملاء خلال الصيف من خلال عروض مصمّمة لتلبية احتياجاتهم واختياراتهم المتنوعة.

يتضمن هذا العرض المميّز باقات متعدّدة مع 3 أشهر مجاناً على الاشتراك، وتوفّر أجهزة عن طريق الأقساط، لتضمن تقديم تجربة رائعة هذا الصيف، ومع هذه المزايا الإضافيّة، تكرّس Ooredoo جهودها كي يحظى عملاؤها بصيف لا ينسى.

باقات بشرائح اتصال مصممة لتلائم احتياجات العملاء

تقدّم Ooredoo ثلاث باقات مختلفة لشرائح الاتصال تتميّز بالمرونة، وتتيح للعملاء إمكانية اختيار الباقة التي تناسبهم ابتداءً من 10 د.ك شهريًا فقط، وتأتي هذه الباقات مع مجموعة واسعة من المزايا التي ستبقي العملاء على اتصال طوال الصيف.

أحدث أجهزة Samsung A Series وS Series

كجزء من حملة «صيفك علينا»، تقدّم Ooredoo أحدث أجهزة سامسونج من عائلتي A Series وS Series لمحبي التكنولوجيا والراغبين في الحصول على الأجهزة ذات الأداء الاستثنائي، من خلال باقات متنوعة ابتداءً من 11د.ك شهرياً.

بفضل المزايا التي تشمل إنترنت 5G، إنترنت التجوال، المكالمات الدولية، الدقائق والرسائل المحلية غير المحدودة، يمكن للعملاء أن يستمتعوا بتجرية متكاملة في عالم من الإمكانات غير المحدودة.

الإبداع والابتكار مع أجهزة iPhone

تدرك Ooredoo الجاذبية التي يمتلكها جهاز iPhone الفريد من نوعه على مستخدميه، لذلك أضافت إلى عرض «صيفك علينا» أحدث أجهزة iPhone 14 وiPhone 14 Pro، بأسعار تبدأ من 25 د.ك شهرياً، وتأتي هذه الأجهزة مع مزايا استثنائية تشمل إنترنت 5G، إنترنت للتجوال، مكالمات دولية، دقائق ورسائل محلية غير محدودة. يمكن للعملاء أن يختبروا ذروة الأناقة وفعالية الأداء مع أجهزة iPhone، والبقاء على اتصال طوال فصل الصيف.

في السياق، قال ناصر العبدالله، مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت: «هدفنا من تقديم عرض صيفك علينا طرح قيمة لا تضاهى، ومجموعة واسعة من الخيارات لعملائنا»، ثم أضاف: «نرغب أن يستمتع الجميع بصيف مميز عن طريق البقاء على تواصل مع أحبائهم والحصول على أفضل الأجهزة والباقات المتاحة».

back to top