الناصر وعد بمناقشة ملاحظات الاتحادات مع البيدان

نشر في 30-05-2023
آخر تحديث 30-05-2023 | 19:46
الناصر والبيدان في لقاء سابق
الناصر والبيدان في لقاء سابق

عقد عدد من ممثلي الاتحادات الرياضية اجتماعاً مع رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد ناصر الصباح، مساء أمس، في مقر اللجنة بجابر الأحمد، بناء على طلب الاتحادات لبحث إجراءات الهيئة العامة للرياضة الأخيرة، التي اعتبرها بعضهم تعدياً على صلاحياتها، وتدخلاً حكومياً يخالف الميثاق الأولمبي.

وأكدت مصادر لـ «الجريدة» أن بعض ممثلي الاتحادات الموجودين في الاجتماع أبدوا استياءهم من التعاميم التي أصدرتها الهيئة فيما يخص إرسال السير الذاتية إلى جانب تأخر صدور اعتمادات التوقيع البنكية من الهيئة.

في المقابل، أشارت المصادر نفسها إلى أن البعض الآخر من الاتحادات أوضح أن الشكوى على موضوع طلب الهيئة تزويدها بالسير الذاتية لمرشحي الاتحادات لانتخابات مجالس الإدارات للدورة الحالية وسابقتها أمر لا سند له، وان هذا الأمر من صلب صلاحيات الهيئة وتستند به على قوة القانون، ودللت على ذلك بقيام أغلب الاتحادات بتزويدها بما طلبته.

ووعد رئيس اللجنة الأولمبية بمناقشة ملاحظات الاتحادات مع المدير العام للهيئة يوسف البيدان ومحاولة حلحلة أي مشاكل إن وجدت.

يذكر أن الاتحادات كانت قد التقت في اجتماع لها يوم الخميس الماضي، لبحث ذات القضايا التي تمت مناقشتها اليوم أمسمع رئيس اللجنة الأولمبية.

back to top