فرغلي تقاضي الفارس لإعلانه خطوبتهما

نشر في 30-05-2023
آخر تحديث 30-05-2023 | 19:40
نزار الفارس وحورية فرغلي
نزار الفارس وحورية فرغلي

أثار الإعلامي العراقي نزار الفارس حالة من الجدل، بعد إرساله مقطع فيديو للإعلامية ريهام سعيد يعلن فيه خطوبته على الفنانة حورية فرغلي، وهو الخبر الذي أذاعته ريهام على الهواء قبل أن تنفيه حورية بعدها بوقت قصير، مؤكدة أنه غير صحيح بشكل كامل، معلنة مقاضاته.

وكانت حورية سجلت حلقة مع نزار الفارس في برنامجه، وخلال الكواليس تحدثت عن عدم وجود أي شخص يرغب في الارتباط بها بسبب وضعها الحالي والمشاكل التي تعرضت لها، فعرض عليها نزار الارتباط ووافقت من باب المداعبة فقط، لكن الأمر جرى التعامل معه باعتباره حقيقة.

وحرصت حورية على نفي الارتباط بشكل سريع، مؤكدة أنها فوجئت بوجود تصوير لعدة أمور لم تكن مصورة في اللقاء، إضافة إلى أن رقصها مع مقدم البرنامج على أغنية الخطوبة الخاصة بالفنان ماجد المهندس جرى من دون أن تسمع الأغنية في البداية، وهو مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع لوقت قصير قبل أن تظهر حورية وتقوم بالنفي.

وأكدت حورية اعتزامها مقاضاة نزار الفارس على إعلان خبر خطوبتهما من دون موافقتها، في وقت لم تقم سوى بتسجيل لقاء تلفزيوني معه في منزلها، مشيرة إلى أن الأمر لم يتجاوز تسجيل حلقة تلفزيونية كأي برنامج آخر تقوم بتصويره، ولم تتصور استغلال التصوير للتسبب في ضرر لها بهذه الطريقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها نزار الفارس جدلا مع الفنانين المصريين، بعدما دخل في أزمات بأعقاب تصوير حلقات مع بعضهن، وهو ما حدث مع الفنانة رانيا يوسف التي وصلت مشكلته معها إلى القضاء، إضافة إلى خلاف مع الفنانة منة عرفة.

back to top