بنك الطعام يكرم «المتحد»

نشر في 30-05-2023
آخر تحديث 30-05-2023 | 19:10
جهاد الحميضي تتسلم تكريم البنك الأهلي المتحد
جهاد الحميضي تتسلم تكريم البنك الأهلي المتحد
استقبلت الرئيسة التنفيذية، عضوة مجلس إدارة البنك الأهلي المتحد، جهاد الحميضي، وفداً من بنك الطعام الكويتي، بحضور فاتن التميمي رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي، وعدد من موظفي البنك.

وأشاد الحضور من «الطعام» الكويتي بالدور المجتمعي الرائد الذي يقوم به «الأهلي المتحد» وجهوده الحثيثة في دعم الأنشطة الإنسانية والخيرية الهادفة، وقدموا درعاً تكريمة للأهلي المتحد، تقديراً لدوره المجتمعي والإنساني البارز، ودعمه المتواصل للأنشطة الإنسانية التي يقوم بها بنك الطعام.

وشهدت الزيارة تبادل الآراء والأحاديث الودية بشأن التعاون المشترك بين البنك الأهلي المتحد، وبنك الطعام الكويتي، وتفعيل أطر التعاون لتحقيق هدف التنمية المستدامة، بما بعود بالنفع على كل شرائح المجتمع.



وعبّرت الحميضي عن سعادتها بزيارة وفد بنك الطعام المؤسسة الإنسانية ذات الدور الخيري البارز، ومبادرته لتكريم الأهلي المتحد، تقديراً لدوره الرائد على مدار سنوات طويلة من الشراكة والتعاون في دعم ومساندة أنشطة بنك الطعام.

وأضافت الحميضي: يحرص الأهلي المتحد على دعم مؤسسات المجتمع المدني المتميزة، وفي مقدمتهم البنك الكويتي للطعام. وتقدمت بخالص الشكر والامتنان للمسؤولين في بنك الطعام لدورهم المجتمعي والإنساني المميز، مؤكدة حرص الأهلي المتحد على استمرار التعاون مع بنك الطعام في المبادرات المجتمعية والخيرية التي تترك بصمة وتأثيراً إيجابياً بين كل أفراد المجتمع.

وأكدت أن «الأهلي المتحد» يحرص على القيام بدوره المجتمعي، بما يتناسب مع مكانته الفريدة كأول بنك عمل بالكويت منذ تأسيسه عام 1942، حيث استطاع خلال سنوات عمله أن يحقق إنجازات عديدة في مجال المسؤولية المجتمعية، وأن يصبح نموذجا يحتذى في العطاء المجتمعي والمبادرات الإنسانية.

الجدير بالذكر أن «الأهلي المتحد» واصل تعاونه مع البنك الكويتي للطعام في العديد من المبادرات الخيرية، ومنها مبادرة توزيع الماجلة، وتوفير مؤونة شهر رمضان للأسر المتعففة، لمساعدتهم في الحصول على احتياجاتهم من المواد الغذائية، كما شارك في مبادرة توزيع وجبات إفطار على الصائمين، التي تمت خلال شهر رمضان الفضيل في مواقع مختلفة بالكويت.

back to top