الساحل يدعم صفوفه بالعجمي ونجيب

نشر في 28-05-2023
آخر تحديث 28-05-2023 | 19:49
 ناجي العجمي
ناجي العجمي

تعاقد نادي الساحل مع لاعب الفحيحيل السابق ناجي العجمي، واللبناني هاشم نجيب، علما بأن الأخير من مواليد الكويت، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، الذي ينافس فيه في دوري زين للدرجة الأولى بعد هبوطه.

ويدرس جهاز الكرة بالنادي برئاسة أحمد عجب، وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد العزب، عدداً من السير الذاتية للاعبين المحترفين الأجانب من أجل التعاقد مع أربعة منهم، بعد صرف النظر وعدم التجديد ورحيل 4 من محترفي الموسم الماضي، وتجديد عقد البرازيلي ليوناردو فقط.

إلى ذلك، اكتمل عقد الجهاز الفني رسمياً مع التعاقد مساء الأحد مع مدرب لياقة بدنية إسباني الجنسية لمدة موسم قابل للتجديد بموافقة الطرفين.

وكان اختيار العزب قد وقع على نواف زياد لشغل منصب المدرب المساعد، وعلي كاظم مدربا لحراس المرمى، حيث عمل معه الثنائي من قبل.

من ناحية أخرى، قرر العزب انطلاق التدريبات استعدادا للموسم المقبل يوم العاشر من يوليو المقبل، استعداداً للموسم الجديد، علما بأن العزب قد تم تكليفه ببناء فريق يعتمد على أبناء النادي إلى جانب المحترفين.

ورفع العزب توصية إلى جهاز الكرة من أجل إقامة معسكر خارجي، على أن يرفع الأخير إلى مجلس إدارة النادي لحسم مصيره، لاسيما أن القرار النهائي بشأن سيكون بيد مسؤولي الهيئة العامة للرياضة.

back to top