«مينزيز للطيران» و«MYAirline» توقعان عقد شراكة في ماليزيا

نشر في 27-05-2023
آخر تحديث 27-05-2023 | 18:24
خلال توقيع عقد الشراكة
خلال توقيع عقد الشراكة

اتفقت «مينزيز للطيران»، إحدى شركات «أجيليتي»، على الشراكة مع «MYAirline» لتأسيس شركة خدمات أرضية في ماليزيا.

وكجزء من الشراكة الجديدة، تبدأ «مينزيز» تقديم الخدمات الأرضية في المبنى رقم 2 بمطار كوالالمبور الدولي (KUL) لشركة MYAirline، وسيكون «KUL» أول موقع لمينزيز في ماليزيا، حيث تتوافر فرص للنمو والتوسع مع استمرار عودة الانتعاش بقطاع الطيران بعد انتهاء وباء كوفيد 19.

ودخول مينزيز إلى ماليزيا سيعزز عملياتها الحالية في جنوب شرق آسيا عبر وجودها في ثلاث دول هي: إندونيسيا والصين وماكاو وتايلند.

يذكر أنه تم تأسيس MYAirline في كوالالمبور مؤخرا كشركة طيران منخفضة التكلفة مع تسعة خطوط محلية وخطين دوليين من المقرر إطلاقهما الشهر المقبل إلى تايلند.

وحول هذه الشراكة الجديدة، قال رئيس مجلس إدارة «مينزيز للطيران» حسن الحوري: «يسعدنا دخول ماليزيا من خلال شراكتنا الجديدة مع MYAirline التي ستوفر قاعدة ممتازة لعملياتنا انطلاقا من مطار كوالالمبور الدولي الذي يعتبر أكبر المطارات الماليزية وأكثرها ازدحاما. إننا نركز على تسريع نمو مينزيز في المنطقة من خلال الشراكات التي ستساهم في تعزيز وجودها في سوق الطيران سريع التطور، وتمكننا من تقديم خدمات الطيران العالمية المعايير والأكثر أماناً واستدامة».

وصرح الرئيس التنفيذي للعمليات - MYAirline ستيوارت كروس: «يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع مينزيز للطيران، شركة الخدمات الأرضية ذات الشهرة العالمية. هذا التعاون له قيمة هائلة لشركة MYAirline، حيث نسعى جاهدين لإعادة بناء وتنشيط سوق الطيران في ماليزيا.

ومن خلال توحيد الجهود مع مينزيز، فإننا لا نخلق مئات الوظائف وفرص العمل الجديدة فحسب، بل ونضمن أقل قاعدة تكلفة لشركتنا، وستمكننا هذه الخطوة الاستراتيجية من الحفاظ على أسعار معقولة للمسافرين، مما يعزز التزامنا بتوفير خيارات سفر ميسرة وفعالة من حيث التكلفة».

back to top