«زين» تكرم نجوم «دوري زين الممتاز»

نشر في 25-05-2023
آخر تحديث 25-05-2023 | 19:06
جانب من التكريم بحضور مسؤولي «زين» و«اتحاد القدم» وأعضاء اللجنة الفنية
جانب من التكريم بحضور مسؤولي «زين» و«اتحاد القدم» وأعضاء اللجنة الفنية

كرمت زين اللاعبين الفائزين بجائزتها التشجيعية لأفضل لاعب في الجولة عن جولات القسم الثالث من دوري زين الممتاز لكرة القدم، تشجيعا لهم وتقديرا لتميز أدائهم الذي أسهم في تألق الدوري وإضافة الحماس للكرة الكويتية.

وأعلنت «زين» أسماء الفائزين، وهم لاعب نادي النصر محمد دحام (الفائز بثلاث جولات)، ولاعبا نادي كاظمة حمد الحربي وشبيب الخالدي، ولاعب العربي حسين أشكناني، ولاعب السالمية مبارك الفنيني، ولاعب الكويت فهد الهاجري، وتم التكريم في مقر زين الرئيسي بحضور أعضاء اللجنة الفنية وممثلي الاتحاد الكويتي لكرة القدم ومسؤولي زين.

وتقدم «زين» جوائز نقدية وعينية للاعبين والجماهير تصل قيمتها إلى 50 ألف دينار في الموسم الواحد، وهي أعلى قيمة جوائز في تاريخ الدوري الكويتي، بحيث تقدم الشركة جوائز قيمة للاعبين والرياضيين تشجيعا لهم للسعي وراء التميز في الأداء، فهي تؤمن بأن دعم اللاعبين والأجهزة الفنية سيسهم في تألق الدوري وإضافة الحماس والمتعة.

وتقدم زين جوائزها التشجيعية للرياضيين على النحو التالي: 10000 د.ك جائزة أفضل لاعب في الموسم، و500 دينار جائزة أفضل لاعب في الجولة، و5000 دينار جائزة هداف الموسم، و5000 دينار جائزة أفضل حارس في الموسم، و3000 دينار جائزة أفضل مدرب في الموسم، و2000 دينار جائزة أفضل نجم صاعد في الموسم.

وتم تشكيل لجنة تضم لاعبين دوليين سابقين من أصحاب الخبرة لوضع المعايير والأسس التي يتم اختيار الفائزين بالجوائز التشجيعية بناء عليها، بالتنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وهم الكابتن سعد الحوطي رئيساً للجنة، ووائل سليمان، وأسامة حسين، ومحمد بنيان.

وتعتبر «زين» الشريك والراعي الرسمي لأنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم خلال المواسم (2022-2026)، والتي تتضمن الدوري الكويتي الممتاز (دوري زين)، ودوري زين للدرجة الأولى، وكأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد، وكأس سمو ولي العهد، وكأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم (كأس زين).

ويرتكز دور «زين» حول ثلاثة محاور رئيسية هي الدعم المادي الذي تقدمه للاعبين والرياضيين، ووجودها على الساحة خلال المباريات وتفاعلها مع الجماهير، إضافة إلى مفاجأة جديدة كليا للمرة الأولى في الكويت، وهي أول لعبة «فانتسي» في تاريخ الدوري الكويتي، وهي الأنشطة التي تتماشى مع رؤية الاتحاد لتطوير الكرة الكويتية والرفع من شأنها كونها الرياضة الأكثر شعبية في الدولة.

وتؤمن «زين» بأن لدى مؤسسات القطاع الخاص دورا هاما وحيويا في تنمية قطاعي الشباب والرياضة بالكويت، وهي تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعايتها ودعمها للعديد من الفعاليات الرياضية الكبرى، وهذه الشراكة مع أكبر حدث كروي محلي تأتي لتعزز الدور الريادي الذي تلعبه الشركة في القطاع الرياضي الكويتي، وتأتي تماشيا مع استراتيجيتها الاجتماعية لدعم الرياضة والشباب.

back to top